رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«الرباعية» تحدد شروط التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد .. و3 وديات بالإمارات

الزمالك
الزمالك

يتجمع لاعبو الزمالك ظهر اليوم السبت في أحد الفنادق الخمس نجوم بمدينة 6 أكتوبر للدخول فى معسكر مغلق لمدة أربعة أيام فى إطار مرحلة الإعداد الأولى فى فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز بحضور 20 لاعبًا هم: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبوجبل وإسلام جمال وحمادة طلبة وعلى جبر ومحمد كوفى وعمر جابر وشريف علاء وحازم إمام وأيمن حفني وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد حمودى وأحمد حسن مكي وباسم مرسي ومحمود براني وشيكابالا الصغير.

 

ويؤدي الفريق مرانه على فترة واحدة بملعب دريم تحت إشراف الجهاز الفني المساعد طارق مصطفى وسامي الشيشينى ومدحت عبدالهادي حيث يتم التركيز على  الناحية البدنية ويختتم بتقسيمه بين جميع اللاعبين يتم خلالها تجربة بعض الجمل التكتيكية فى ظل الاهتمام بالعودة إلى اللاعب الهجومي.

 

فى الوقت الذي يخضع فيه أحمد دويدار لبرنامج تأهيلى تمهيدا لتجهيزه ليكون ضمن بعثة الفريق الذي سيسافر إلى الإمارات يوم 4 ديسمبر المقبل.

 

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن مجلس الإدارة وافق على عرض إحدى الشركات بإقامة معسكر فى الإمارات لمدة أسبوع استعدادًا للقاء حرس الحدود مشيرًا إلى أن الشركة المنظمة أجرت عدة اتصالات مع فرق للعب ثلاثة لقاءات أو لقاءين وديين حيث رحبت فرق الترجي والنجم الساحلي التونسيان والإمارات الإماراتي وسراييفو بطل البوسنة باللعب معنا وسيتم الاستقرار على فريقين أو ثلاثة لمواجهتهم خلال المعسكر بعد أن تم الاعتذار عن اللعب مع الصفاقسى بتونس نظرًا للأحداث التى شهدتها مؤخرا وتم إعلان حالة الطوارئ.

 

وقرر مجلس الإدارة اختيار أحمد مرتضى عضو المجلس لرئاسة بعثة الفريق خلال معسكر دبي كما منح المجلس إسماعيل يوسف "تيجانا" صلاحيات

فنية لحين التعاقد مع مدير فني أجنبى للاستفادة من خبراته خاصة أنه سبق أن عمل مديرًا فنيًا لعدة فرق منها الجونة والإنتاج الحربي.

 

من ناحية أخرى تعقد اللجنة الرباعية المكلفة باختيار المدير الفنى الجديد الذي سيخلف البرتغالي فيريرا اجتماعًا بحضور أعضائها أحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف وحازم إمام وأيمن يونس لوضع الملامح والشروط التى يجب أن تتوافر في المدير الفنى وأهمها بحسب تعليمات رئيس النادى أن يكون قد سبق له التدريب فى الدول العربية أو إفريقيا وثانيها أن يكون حقق بطولات ويلعب كرة هجومية وأن يوافق على وجود مساعدين مصريين معه ويختار فقط مدرب أحمال أجنبى.

 

وعلمنا أن مجلس الإدارة اتفق على أن تكون جنسية المدرب من إحدى الدول الأوروبية بعد استبعاد المدرسة البرتغالية بسبب الموقف المؤسف الذي حدث من فيريرا ومن قبله مواطنه باتشيكو وهناك عدة ملفات ستدرسها اللجنة عن مدربين من فرنسا وإيطاليا وألمانيا وبلغاريا.

ونفى المستشار مرتضى منصور أن يكون هناك اتفاق أو مفاوضات جرت مع المدرب البرازيلي باكيتا بعد أن انتشر عبر وسائل الإعلام تصريحات لباكيتا بأن الزمالك يفاوضه.