رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو فاضح على الفيس يقود لضبط شبكة دعارة واتجار بالبشر

شبكة دعارة - أرشيفية
شبكة دعارة - أرشيفية

قاد فيديو فاضح لفتاة ترقص نشر على مواقع التواصل الاجتماعى مباحث الآداب لضبط شبكة دعارة واتجار بالبشر تقودها مسجلة آداب  .

بدأ الكشف عن الشبكة بفيديوانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن لقطات لفتاه ترقص أمام بعض الرجال وبدأت تظهر اجزاء حساسة من جسدها شيئا فشيئا بناء على طلبهم ،اهتم اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالادارة العامة لمباحث الآداب بالفيديو وبدأ فى محاولة كشف أبطاله وتمكن من تحديد الفتاة .

وبعرض الموضوع على اللواء أمجد شافعى مدير الادارة العامة لمباحث الآداب أمر بتشكيل فريق بحث لكشف تفاصيل الفيديو وابعاده ، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد ذكاء ضم العقداء ابراهيم الطويل واحمد طاهر وعصام ابوعرب ، و تبين ان الفتاة لها كارت معلومات وسبق ضبطها فى عدة قضايا ، كما تبين أنها تقيم مع قوادة بالمقطم وأن هذه القوادة سبق ضبطها فى عدة قضايا .

وكشفت التحريات عن مأساة تعيشها فتيات شبكة الدعارة ، حيث تبين أن زعيمة الشبكة تستدرجهن للتوقيع على ايصالات امانة فى ظل حاجتهن الشديدة للمال ، وذلك للسيطرة عليهن ، ومن تحاول الهرب تقيم ضدها دعاوى وتستصدر لها احكاما وتطاردها لإجبارها على العودة لشبكة الدعارة .

تم استئذان النيابة وداهم المقدمون حسن النجار ومحمد حلمى وعمرو مطر ورامز جمال وايهاب توفيق ووليد طراف الشقة المشبوهة وتم ضبط القوادة وفتاتين مع راغبى متعة ، منهما فتاة الفيديو .

وقالت فتاة الفيديو فى محضر الشرطة انها قررت الهروب

من القوادة ، وبعد هروبها فوجئت بصدور عدة أحكام ضدها فى قضايا ايصالات أمانة فاضطرت للعودة الى عالم الدعارة مقابل التنازل عن البلاغات ، وبعد العودة  أجبرتها القوادة على العمل مقابل الأكل والنوم عقابا لها على الهروب وحتى تكون عبرة لبقية الفتيات .

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء زكريا ابوزينة

 بإحالتهن للنيابة وقررت حبسهن على ذمة التحقيقات .

كما ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب مغربية تمارس الدعارة فى مصر ، وتبين أنها دخلت البلاد منذ شهرين ونصف وتعيش مع مسجلة اداب هضبة الاهرام واتفقتا مع رجل اعمال على ممارسة الدعارة تم ضبط صاحب المصنع مع المغربية وعثر بالشقة على فرش حشيش و11 الف جنية النيابة وقررت النيابة حبس العاهرات وراغب المتعة لحيازة مخدرات .

كما تم مداهمة شقة بالزمالك تستأجرها قوادة لإستقبال راغبى المتعة وتم ضبط خليجى مع فتاة مصرية 17 سنة فى وضع مخل وتاجر بورسعيدى مع فتاة 19 سنة وعثر بالشقة على خمور ومخدرات .