رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمود عطية يواصل جولاته الانتخابية بـ«شبرا الخيمة أول»

- أهالى شبرا الخيمة
- أهالى شبرا الخيمة يساندون مرشح الوفد

قام المهندس محمود عطية مرشح حزب الوفد فردى عن دائرة شبرا الخيمة قسم أول، ورئيس لجنة الاقتصاد بحزب الوفد، بجولات انتخابية شملت مناطق، كريستال عصفور وعزبة عتمان وبيجام ليشعل المارثون الانتخابى بدائرة شبرا الخيمة أول.

شهدت الجولة مناصرة العديد من اهالى دائرة شبرا الخيمة أول لمرشح الوفد «محمود عطية» خلال الانتخابات بالدائرة وتطرق المرشح لعدة مناقشات جانبية مع عدد من الاهالى حول البرنامج الانتخابى وكيفية الخروج من بحر المشكلات التى تغرق بها شبرا الخيمة أول.

ووعد «عطيه» الأهالى فى حواره معهم على هامش الجولة، أنه لن يتخلى عن اهل الدائرة، وانه سيكون ممثلاً عنهم ودعماً وسنداً لكل من أعطى له صوته ومن لم يصوت له، مؤكداً أهمية المرحلة القادمة وأن البرنامج الانتخابى الخاص به يكفل لهم كافة حقوقهم

للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المتدنية داخل الدائرة.

ووجه «عطيه» الشكر لأهالى الدائرة على حفاوة الاستقبال قائلاً: قمت باجراء دراسة وحصر لمشاكل الدائرة بأكملها، وأمتلك أفكاراً خارج الصندوق، الامر الذى دفعنى لخوض المارثون الانتخابى والحرص على النهوض بدائرة شبرا أول وجعلها نموذجاً مصغراً للارتقاء بمستوى الخدمة العامة بكافة انحاء الجمهورية، لافتاً أن حى غرب شبرا الخيمة محروم من الخدمات وأنه يشعر بمعاناة أبناء المنطقة من أكوام القمامة وتدنى مستوى الخدمة.. واختتم «عطيه» حديثه أن هناك خطة زمنية لحل مشاكل المواطنين.