رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"نصر الدين" يتابع أعمال تطهير بالوعات المطر ببورسعيد

اللواء مجدى نصر الدين
اللواء مجدى نصر الدين

قام اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد بجولة تفقدية علي العديد من أحياء المحافظة حيث شملت أحياء الزهور والضواحي والمناخ والعرب، وذلك من أجل متابعة مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة أعمال تطهير بالوعات المطر ضمن الخطة التي وضعتها المحافظة منذ أكثر من شهر استعدادا لفصل الشتاء  .

ووجه " نصر الدين " خلال الجولة تعليماته إلى رئيس حي الضواحي برفع كفاءة منطقة السيدة خديجة ومنطقة الحراسات والاستعانة بجهاز الإنقاذ والطوارئ لرفع جميع المخلفات والقمامة من المنطقة

 

كما وجه مسئولي الشركة القابضة  بإيجاد حلول سريعة لمشاكل الصرف بمنطقة السيدة خديجة والحراسات مشدداً على أنه لن يسمح بتواجد تراكمات لمياه الصرف الصحي بالشوارع  .

 

وأصدر محافظ بورسعيد  تعليماته برفع كميات الرتش المتواجدة بمنطقة السيد ة نفيسة مع تخصيص إحدى الأفراد العاملين بالحي لمراقبة السيارات التي تقوم بإلقاء مخلفات الرتش في غير الأماكن المخصصة لها وتسجيل أرقامها لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحابها خاصة بعد قيام المجلس التنفيذي للمحافظة بتفعيل الغرامات على أصحابها .

وتضمنت الجولة التفقدية للمحافظ أيضاً المرور على منطقة بنك الإسكان وكذلك تفقد منفذ اللنش الجمركي حيث وجه موظفي المنفذ والضباط والجنود باليقظة التامة لمواجهة التهريب والتصدي له.

 

كما قام  بالمرور علي مناطق شارع الأمين

وأسوان بحي المناخ موجها رئيس الحي بتكثيف أعمال النظافة العامة والقيام بأعمال تجريف الرمال  ورفع كفاءة البلدورات في الجزيرة الوسطي بشارع الأمين  .

وتفقد محافظ بورسعيد مناطق عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان ومساكن الزلط  وشارع عبد الحليم باتجاه المعهد الأزهري بحي الزهور  حيث أصدر تعليماته إلي رئيس الحي رفع كفاءة الشوارع وبذل مزيد من الجهد في أعمال النظافة والمرور علي جميع أعمدة الكهرباء للتأكد من عدم وجود أسلاك خارجي

 

ووجه بالمرور علي جميع بالوعات  المطر بجميع الأحياء ومراجعتها والانتهاء من أعمال التطهير والتأكد من قدرتها علي تصريف المياه في حالة سقوط الأمطار.

 

وطالب رئيس حي العرب برفع جميع المخلفات بجانب سوق السمك الجديد مع المرور الدوري علي المنطقة لرفع المخلفات علي الفور نظراً لطبيعة المنطقة التي تتطلب المتابعة الدائمة لها   .