رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

«فيريرا» يسافر إلى البرتغال ويمنح لاعبي الزمالك راحة أسبوعين

فيريرا
فيريرا

قرر البرتغالي جيزوفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحه لمدة أسبوعين، وهى الراحة الأولى التى يحصلون عليها منذ تولى المدير الفنى المسئولية، بسبب ضغط المباريات، ما بين المشاركة فى الدورى المحلى وكأس مصر والبطولة الكونفيدرالية، كما قرر فيريرا الحصول هو الآخر على إجازة يسافر فيها الى البرتغال.

 

وأكد أن ذلك جاء خوفًا من تعرضهم للإرهاق بسبب تلاحم المواسم، وأن الهدف أيضًا هو أن يستعيد كل اللاعبين عافيتهم حين العودة لخوض المباريات مرة أخرى، كما أنه سيكون فرصة لتجهيز اللاعبين المصابين أمثال محمد كوفى وأحمد حمودى وحازم إمام وعلى جبر.

 

فى الوقت الذي مازال فيه موقف المعسكر الخارجي فى فترة توقف مسابقة الدورى غامضًا نظرًا لرفض فيريرا أن يقام أى معسكر خارجي من دون اللاعبين الدوليين الذين يزيد عددهم على عشره لاعبين، هم: أحمد الشناوي وكهربا وأحمد دويدار وعمر جابر وإبراهيم صلاح وطارق حامد وأحمد حسن مكي وباسم مرسى، بالنسبة للمنتخب الأول، ومصطفى فتحي ومحمد سالم ومحمد عادل جمعة، بالنسبة للمنتخب الأوليمبي وهو ما يعنى أن معظم اللاعبين الأساسيين سيغيبون عن فترة الإعداد وأى معسكر خارجي لن يفيد الفريق فى شيء.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تلقى عرضًا من بعض أندية الإمارات للعب معها فى فترة التوقف، إلا أنه لم يتم حسم الأمر حتى وقتنا هذا مع البرتغالي فيريرا.

 

وأكد إسماعيل يوسف، أنه سيتم بحث أى عروض عند تلقيها مع المدير الفنى لتحديد وجهة المعسكر، سواء بالقاهرة أو أى دولة عربية، لأن ما يهمنا استفادة أكبر عدد

من اللاعبين بالمعسكر.

 

على جانب آخر جدد مسئولو الزمالك المفاوضات مع المقاصة لضم باسم عبدالعزيز ظهير أيسر فريق الكرة، والذي سبق أن وقع عقودًا مع الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية قبل أن يتم التراجع عن التعاقد مع اللاعب لعدم وجود مكان فى قائمة الفريق.

 

على جانب آخر يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لتحديد الموعد الذي سيتم فيه الاتفاق مع إحدى شركات المقاولات من أجل هدم المدرجات وملعب عبداللطيف أبورجيلة خلال فترة توقف الدوري.

 

وحصل نادي الزمالك على موافقات الإزالة من الجهات المختصة، بما فيها ترخيص الهدم من حي العجوزة، خصوصًا بعد تقرير اللجنة الهندسية بالنادي بضرورة هدم المدرجات.

 

ومن المقرر أن يبدأ النادي في مشروع المول التجاري، المقرر إقامته على أرض الملعب وبعض الملاعب الصغيرة عقب موافقة الجمعية العمومية على إقامة المول التجاري.

وعلمنا أن فريق الكرة سيؤدي تدريباته بملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر بعد هدم الملعب الرئيسي للنادي، أو التدريب بملاعب الناشئين التى تم تجديدها الموسم الماضي، بحسب رؤية الجهاز الفنى بقيادة البرتغالي فيريرا.