رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

منظم الرحلات البلجيكى Sunweb يطلق أولى رحلاته إلى مصر

بوابة الوفد الإلكترونية

يطلق منظم الرحلات البلجيكى Sunweb أولى رحلاته إلى مطار مرسى علم يوم 31 أكتوبر الجارى وعلى متنها 172 راكبًا، كما ستصل أولى رحلات الشركة إلى مطار الغردقة يوم 1 نوفمبر 2015 وعلى متنها 147 راكبًا.

يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع المكتب السياحى المصرى ببروكسل نحو تحقيق فرص تعاون مع منظمى رحلات جدد لفتح آفاق جديدة بهدف دفع الحركة السياحية الوافدة من السوق البلجيكى.

وقد قررت شركة «Sunweb» البدء لأول مرة بطرح برامج رحلات للمقصد السياحى المصرى من بلجيكا وذلك اعتباراً من الموسم الشتوى الحالى 2015-2016، حيث قامت الشركة بتأجير طائرة شارتر (VLM airlines) مستهدفة تسيير عدد 2 رحلة فى الاسبوع من مطار Zaventem فى بروكسل إلى الغردقة ومرسى علم، وستستمر بتسيير رحلاتها خلال موسم صيف 2016.

تستهدف شركة Sunweb بلجيكا الوصول بعدد عملائها إلى المقصد المصرى لنحو (12 ألف عميل) خلال موسم شتاء 2015-2016،

بالإضافة إلى 14 ألف عميل خلال موسم صيف 2016، لتستحوذ على نسبة 30% من الحصة السوقية بالنسبة للمقصد المصرى بالسوق. ولتحقيق هذا الهدف فقد قامت الشركة بضخ حجم كبير من الاستثمارات على الدعاية والتسويق لبرامج رحلاتها الجديدة والتى ستنطلق لأول مرة من بلجيكا إلى المقصد المصرى والذى اختارته الشركة كمقصد رئيسى لها هذا العام.

من المعروف أن شركة Sunweb هولندا تقوم ببيع رحلات لمصر منذ سنوات طويلة للغاية، ولكن Sunweb بلجيكا ستبدأ هذا الموسم ولأول مرة ببيع رحلات للمقصد المصرى من بلجيكا، بما يسهم فى زيادة حجم الطاقة الناقلة إلى المقصد المصرى من بلجيكا.