عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اليوم.. بيسيرو يعلن تفاصيل تعاقده مع الأهلي في مؤتمر صحفي

بيسيرو
بيسيرو

يعقد البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد مؤتمراً صحفياً موسعاً بمقر القلعة الحمراء من أجل الإعلان عن التفاصيل كافة الخاصة بتعاقده مع النادي.

ووصل بيسيرو إلى القاهرة خلال الساعات الماضية برفقة معاونيه ألكسندر دوس سانتوس، المدرب المساعد، ونجله فيتور هوجو، محلل الأداء والمراقب الفني، ودويبيسيو مخطط الأحمال، وعقد المدير الفني البرتغالي جلسة مع المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء من أجل توقيع العقود لتدريب الأهلي.

وعلمت «الوفد» أن بيسيرو وقع لمدة موسم واحد قابل للتجديد مع الأهلي بعد اتفاق مع محمود طاهر، على أن يتم منح الصلاحيات كافة للمدير الفني البرتغالي لتشكيل الجهاز المعاون بالتنسيق مع عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الكرة، خصوصًا في مسألة منصب مدير الكرة وباقي أفراد الجهاز المعاون، وإن كانت النية تتجه للإبقاء على محمد عبدالعظيم «عظيمة» في منصب المدرب العام، وعلي ماهر مدرباً مساعداً، وأيضاً طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وتمسك بيسيرو بوضع شرط جزائي في عقده يتيح له الحصول على مستحقاته المالية كاملة حال فسخ الأهلي تعاقده معه بخلاف وضع مكافآت مالية إذا فاز الفريق الأحمر بلقب الدوري وأيضاً كأس مصر.

وطالب طاهر المدير الفني البرتغالي بضرورة التخطيط لإعادة الفريق للبطولات في المرحلة المقبلة، خصوصًا أن جماهير الأهلي لا تقبل على الإطلاق سوى بالفوز بالبطولات، كما أنه شدد على كون الجماهير لا تكره بيسيرو ولكنها كانت تتمنى عودة البرتغالي مانويل جوزيه الذي اكتسب شعبيته وجماهيرته بسبب حصد البطولات والألقاب، وهو ما طالب رئيس الأهلي المدرب بيسيرو بتكراره لينال المكانة نفسها في قلوب الأهلاوية.

وحرص بيسيرو على متابعة مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت أخيراً في ملعب «هزاع بن زايد» بدولة الإمارات ببطولة كأس السوبر

المحلي وفاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 3-2، ونجح المدير الفني البرتغالي في وضع بعض الملاحظات على أداء الفريق، وأشاد ببعض اللاعبين بشكل مبدئي، وأيضاً بالأجواء التي تشهدها مباريات الكرة المصرية.

وكلف المدير الفني البرتغالي نجله فيتور بتجهيز تقرير فني شامل عن مباراة السوبر ومتابعة أداء كل لاعب ومجهوده البدني ودقة تمريراته وتحليل أدائه الفني بشكل متكامل قبل أن يتولى بيسيرو مقاليد الأمور في الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا أن الأهلي سيخوض مباراة قوية بافتتاح المشوار بمسابقة الدوري أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل.

ومن المنتظر أن يقود البرتغالي بيسيرو المران الأول للفريق خلال الساعات المقبلة استعداداً لمواجهة طلائع الجيش، خصوصًا أن عبدالعزيز عبدالشافي «زيزو» رئيس قطاع الكرة منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة عقب التتويج بلقب السوبر ويستأنف الفريق تدريباته اليوم الأحد بحضور جميع لاعبيه، وعلى رأسهم الرباعي الذي حصل على إذن بالتأخر عن البعثة والبقاء في الإمارات، وهم صالح جمعة وعبدالله السعيد وحسين السيد ووليد سليمان.

ومن المنتظر أن يتحدث بيسيرو في المؤتمر الصحفي عن تطلعاته مع الفريق الأحمر وطموحاته وأيضاً تجاربه السابقة وانتقادات جماهير الأهلي له في الفترة الماضية.