رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالفيديو.. رئيس الوزراء: الحكومة لا تمتلك عصا سحرية لحل المشاكل

بوابة الوفد الإلكترونية

قال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة الحالية لا تمتلك عصا سحرية، مؤكدا أنهم سيقضون علي المشاكل التي تواجه الشعب المصري بالعمل الدءوب والبحث العلمي، وذلك للخروج من عنق الزجاجة خلال المرحلة المقبلة.

واوضح إسماعيل خلال الكلمة التي ألقاها بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادى اليوم الأربعاء – ، أن مصر لديها كل مقومات النجاح، مشيرا إلى أن هناك العديد من المشروعات القومية التي بدأوا العمل فيها، حيث تأتي ثمارها على المدي القصير والمتوسط، نظرا لأنها ستحرك كل قطاعات الاقتصاد، مؤكدًا أن مؤشرات التقدم ستنعكس على المواطن.

واضاف أنهم سيعملون على تنمية حقول الغاز التىى ستضيف ٧٠٪ من إنتاج مصر للغاز، قائلا:"توفير البيئة والمناخ المناسب هو الأساس

الاقتصادى للبيئة، فلا تقدم يتحقق مع وجود فساد أو فاسدين".

كما أشار رئيس الوزراء إلي أن هذه المشاريع تعمل على تحسين نوعية الحياة وترتقي بالمواطن، ومن أهمها مشروع قناة السويس الجديدة، ومشروع تنمية قناة السويس الذي يهدف إلي تطوير 6 موانئ بالمنطقة.

واكد أن هذا بالإضافة إلي استكمال مشروع الطرق الاستراتيجية وتنمية المناطق الواقعة حولها ومشروع استصلاح المليون ونصف فدان، والذي يهدف في الأساس لإنشاء مجتمعات متكاملة، مما يوسع رقعة العمران.

شاهد الفيديو..