رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الرياضة يهنئ بكر..وغنيم يراهن على إعداد سمير للأوليمبياد

خالد عبد العزيز
خالد عبد العزيز

في إنجاز جديد للرياضة المصرية ضمن حسام بكر حصد ميدالية في بطولة العالم التي تقام في قطر حالياً ليتأهل من خلالها إلي أوليمبياد ريودي جانيرو بالبرازيل 2016 حيث قدم حسام بكر مباريات قوية المستوي أمام أبطال العالم ونال استحسان خبراء الملاكمة.

وأرسل المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة التهنئة إلي الدكتور عبدالعزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة واللاعب، مؤكداً أن الدعم المالي الكبير ينتظر اللاعب عقب عودته من قطر استعداداً لأوليمبياد البرازيل. وأكد وزير الرياضة تفاؤله بحصول الملاكمة علي ميدالية أوليمبية بعد التخطيط الجيد الذي بذله الدكتور عبدالعزيز غنيم مع اللاعب خلال فترة استعداداته لبطولة العالم بقطر والتي تأهل اللاعب من خلالها إلي أوليمبياد البرازيل.

وأعرب عبدالعزيز غنيم عن سعادته البالغة لاقتراب اللاعب من الميدالية الدولية بعد صراع عنيف بين العديد من لاعبي الدول المنافسة خاصة اللاعب الروسي الذي انتزع «بكر» الفوز منه عن جدارة واستحقاق.

وقال «غنيم» إنه فخور بالملاكم «بكر» الذي اجتاز التأهل من خلال بطولة العالم وليس البطولة الافريقية بناء علي قرار الاتحاد

الدولي بتأهل الملاكمة من خلال بطولات العالم وليس البطولات الافريقية.

وأشار رئيس اتحاد الملاكمة إلي أنه فخور باللاعب الذي حطم كل الأرقام والمستحيل خاصة أن بطولة العالم تضم مجموعة من أقوي لاعبي الملاكمة علي مستوي العالم.

وأوضح عبدالعزيز غنيم أن الأمل مازال يراودنا في تحقيق الحلم الثاني من خلال تأهل لاعبي المنتخب الوطني أحمد سمير للأوليمبياد.

وقال «غنيم» إن الدوري الأوروبي الذي شارك فيه اللاعبون قد منحت الخبرة الدولية لهم مؤكداً أنه سيستمر في وضع برنامج دولي للاعبين خلال فترة اعدادهم للدورة الأوليمبية من أجل تحقيق الحلم الأوليمبي من جديد للملاكمة باحراز الميدالية الأوليمبية حدث في أوليمبياد أثينا بحصول الملاكمة علي ثلاث ميداليات أوليمبية.