عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Movie Pigs تنطلق مع مهرجان الفيلم العربي في سان فرانسيسكو

بوابة الوفد الإلكترونية

عقدت منصة Movie Pigs الإلكترونية اتفاق شراكة مع مهرجان الفيلم العربي في سان فرانسيسكو بدورته الـ 19 التي أقيمت في الفترة من 16 وحتى 25 أكتوبر، حيث تنطلق المنصة وتمارس نشاطها الفعلي في تقديم أبرز الأفلام المستقلة بالتزامن مع بدء فعاليات المهرجان، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أنشطة المنصة التي سوف تُقام خلال المهرجان وفي إطار الشراكة.

 Movie Pigs هي منصة إلكترونية تقدم الأفلام المستقلة بجودة عالية وتتيح للجمهور فرصة التواصل مع صُناع الأفلام المبدعين، بهدف الترويج للأفلام المستقلة والمواهب التي قامت بصناعتها.

وفي مرحلتها الأولى، تستهدف منصة Movie Pigs الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، وتوفر المنصة الأفلام العربية المستقلة مزودة بترجمة للغة الإنكليزية، لتسهيل مشاهدتها

على جمهور السينما العربي الذي يعيش في الخارج ويرغب في التواصل مع ثقافته الأصلية، بالإضافة إلى كل جمهور السينما الذي يتحدث الإنكليزية ويهتم بالسينما العربية.

مهرجان الفيلم العربي هو أقدم وأكبر الفعاليات المستقلة السنوية التي تعرض أفلام المعاصرة من وعن العالم العربي، حيث يسعى المهرجان لتقديم أفضل الأفلام المعاصرة التي تقدم نظرة ثاقبة على جمال وتعقيد وتنوع العالم العربي، بجانب وجهات النظر الواقعية عمن يعيشون فيه، والثقافة والفن والتاريخ والسياسة العربية.