رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الإسماعيلي يصارع سموحة على تذكرة دور الأربعة بالكأس

الاسماعيلى وسموحة
الاسماعيلى وسموحة

تقام في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الاسماعيلية مباراة الإسماعيلي وسموحة في افتتاحية دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

نجح الدراويش في تخطي فريق الرجاء في دور الـ 16 لمسابقة الكأس كما نجح سموحة في التأهل لدور الثمانية على حساب النصر في دور الـ 16 ويسعي الفريقان للوصول لدور الأربعة علي حساب الآخر.

يدخل فريق الاسماعيلي اللقاء تحت قيادة أحمد حسام «ميدو» المدير الفني الجديد للإسماعيلي الذي يبحث عن بطولة مع الدراويش بعد أن احتل المركز السادس في بطولة الدوري هذا الموسم.

خاض فريق الدراويش تجربة ودية أمام فريق بلدية المحلة وحقق فوزاً كبيراً عليه ونجح أحمد حسام «ميدو» في تثبيت التشكيل الاساسي الذي يبدأ به مباراته اليوم أمام سموحة من محمد عواد في حراسة المرمي وأحمد سمير فرج وشوقي السعيد وأحمد ناصر وعبدالرحمن حسان في خط الدفاع ومحمود متولي ومحمد فتحي ومحمود حمد وإبراهيم حسن في خط الوسط وايمانويل بنياهيني وكينيث في الهجوم.

وعلي الجانب الآخر لم يحصل لاعبو فريق سموحة علي راحة بعد عودتهم من الكونغو ومع ذلك فإن الجهاز الفني بقيادة محمد يوسف واللاعبين لديهم الرغبة والإصرار علي تحقيق الفوز والاطاحة بالاسماعيلي في دور الثمانية والعبور لدور الاربعة.

يأمل محمد يوسف في تحقيق طموح النادي والوصول لنصف نهائي الكأس

بالرغم من ضيق الوقت وعدم حصول اللاعبين علي الراحة الكافية.

واستقر محمد يوسف على الثنائي حسام باولو وهاني العجيزي وأحمد تمساح لقيادة فريق سموحة أمام الدراويش.

وقام مجلس إدارة نادي سموحة بقيادة المهندس فرج عامر بتحفيز اللاعبين ووعدهم بصرف مكافآت متميزة في حالة الوصول لنصف نهائى الكأس والإطاحة بالاسماعيلي من دور الثمانية مؤكداً أن فريق سموحة لا يقل عن فرق القمة امثال الاهلي والزمالك فسموحة كاد يحقق الفوز بالكأس في الموسم الماضي لولا سوء الحظ ولكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين الموجودين حالياً لتحقيق الفوز بالكأس.

ومن المنتظر أن يمثل فريق سموحة في لقائه اليوم من المهدي سليمان في حراسة المرمي وأحمد فوزي وعثمانو اوتارا وياسر ابراهيم وعمر سعد في الدفاع واحمد نبيل مانجا واحمد حمص ومصطفي طلعت في الوسط وحسام باولو وأحمد تمساح وهاني العجيزي في الهجوم.