رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشطاء عن تكريم راقصة بورسعيد: "عليه العوض"

بوابة الوفد الإلكترونية

أثار إهداء محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين، درع المحافظة لإحدى راقصات الفنون الشعبية لإحيائها حفلاً بعنوان "الأمل والعمل"، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر".

شن نشطاء مواقع التواصل هجوما لاذعا على المحافظ لتكريمه الراقصة، خاصة أن الحفل يهدف إلى تحفيز الشباب على العمل وبث الأمل فى نفوسهم بأن غدًا أكثر رخاءً.

اشتد غضب النشطاء على المحافظ لأن هذه الواقعة لم تكن الأولى في المحافظة فقد سبقتها واقعة تكريم والدة قاتل الطفلة "زينة" من قبل إحدى الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي في المحافظة كأم مثالية، وهو ما أثار حفيظة أهل الطفلة ومشاعر أهالي بورسعيد الذين استنكروا تلك الواقعة.

من جانبه قال مصطفى عبد المنعم: " الدنيا بتتقدم بالعلم والعلماء واحنا بنتقدم بالممثلين والراقصات، عليه

العوض ومنه العوض".

ولم يسلم المحافظ من السنة الإعلاميين، فقد هاجم الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، تكريم المحافظ للراقصة.

وقال علي: "محافظ بور سعيد، أهدى درع المحافظة لراقصة ونحن لا نعترض على ذلك يمكن شايف قيمة الراقصة واحنا مش شايفين وده حقه ولكن فى الوقت الذي كرمت فيه الراقصة نسي المحافظ تكريم البطلة ياسمين بطلة العالم فى الأولمبياد الخاص بألعاب القوي، لأنها مش بترقص ومعندهاش شلة ولا جماعة وملهاش ضهر زى الراقصة".