عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نجوم هوليوود يجمعون التبرعات لحملة هيلاري كلينتون

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون

حضر مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات هوليوود الحفل الذى أقامه رجل الأعمال الأمريكى الشهير "سكوتر براون" فى منزله، أمس الخميس، لجمع التبرعات للحملة الانتخابية الخاصة بالمرشحة الديمقراطية "هيلارى كلينتون".

شهد الحفل حضوراً كبيراً من كوكبة من المشاهير، أبرزهم الفنان العالمى "توم هانكس" ونجمة تليفزيون الواقع "كيم كاردشيان" وزوجها "كينى ويست" والفنانة "جسيكا ألبا" والممثلة الأمريكية "مارى ستينبرجن" والنجم "أشر" والفنانة "كريس جينر" وغيرهم من النجوم والنجمات.

وقد حرصت النجمة "كيم كاردشيان" على التقاط سيلفى مع "هيلارى كلينتون" ونشرتها على حسابها الشخصى على "تويتر" الذى يتابعه ملايين من المعجبين، مصحوبةً بتعليق تقول فيه "لقد التقطت سيلفى – فى إشارة لـ"هيلارى كلينتون" – لقد أحببت الاستماع لحديثها والأهداف التى تسعى لتحقيقها للبلاد! مصحوباً بهشتاج "هيلارى للرئاسة".

وكانت "كاردشيان" أعربت فى تدوينه سابقة لها عن سعادتها لمقابلة "هيلارى كلينتون"، مضيفةً "متحمسة لمقابلة رئيسنا المقبل الليلة! أول سيدة لرئاسة الولايات المتحدة، ربما تلتقط سيلقى معى".

ونشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صورة للمذيعة الأمريكية "كريس جينز"،

وهى والدة "كيم كاردشيان"، برفقة "هيلارى كلينتون" ونشرتها هلى حسابها الشخصى على "انستجرام".

ذكر موقع "هوليوود ريبورتر" أن عدد الحضور وصل لقرابة 250 مدعو، مؤكداً أن جميع التذاكر بيِعت خلال يومان فقط ووصلت قيمة التذكرة لـ2,700 دولار.

وفى السياق ذاته، أكد أحد الحضور شُكر هيلارى كلينتون لجميع الحضور، مشددةً على أنه "لم يكن من السهل اتخاذ قرار الترشح للرئاسة مرة أخرى لأنه صعب، ولكن يستحق كل هذا العناء المبذول من أجله".

وأكد موقع "هوليوود ريبورتر" أنه هذا الحفل الذى استقبله "سكوتر براون" لجمع التبرعات يعتبر من أكثر الحفلات جذباً لمشاهير هوليوود.

وقد بدأ السباق الانتخابى بالولايات المتحدة في الاشتعال استعداداً لانتخابات 2016.