رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"المعلم" يقرر الاستمرار مع المقاولون العرب

حسن شحاته
حسن شحاته

أعلن المعلم حسن شحاتة المدير الفني لفريق المقاولون أنه مستمر مع المقاولون لمدة عام ولا توجد النية للتعاقد مع الاسماعيلي أو الزمالك مؤكدا أن الشغل الشاغل هو الحصول على بطولة الكأس مع فريق ذئاب الجبل مثلما حدث من قبل.

وأكد أنه سيقوم بضم عدد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية لصناعة فريق قادر علي حصد البطولات في الموسم الجديد نافيا وجود أي نية للتعاقد مع محمد زيدان أو عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي.

وأشار «شحاتة» إلى أنه منح لاعبي الفريق الأول راحة سلبية أيام الخميس والجمعة والسبت بمناسبة عيد الفطر المبارك علي أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية الأحد المقبل استعدادا لمواجهة الشرطة في بطولة كأس مصر يوم 23 يوليو الحالي.

وقال «شحاتة» إنه سيتقدم بالتقرير

الفني لمجلس إدارة النادي الذي يتضمن دعم الفريق بعدد من اللاعبين المتميزين للانضمام لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة مع عدم التفريط في أي لاعب من المتواجدين حاليا في ظل الانسجام بين جميع اللاعبين في نهاية الدوري ووصل الفريق الي النقطة 55 وهذا يعد إنجازا كبيرا بعد أن كان يمتلك 6 نقاط عندما تسلم المهمة.

وأشار الي أنه مستريح فنيا مع نادي المقاولون وقرر عدم الرحيل والاستمرار من أجل تكرار الإنجاز الذي حققه من قبل مع فريق المقاولون.