رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصدار خاص من أيجو لبريطانيا

Aygo X سيارة
Aygo X سيارة

تتطلع شركات السيارات إلى الوصول إلى كافة المستهليكن فى البلدان المختلفة، فتنوع من إصداراتها بل وتصدر موديلات خاصة ببلدان بعينها، ومؤخراً قررت شركة تويوتا اليابانية عمل تعديلات طفيفة على سيارتها الصغيرة  Aygo X ، والتى ظهرت قبل نحو اسبوعين ليظهر إلى الوجود موديلين من X أطلقت على الأول إسم X-Cite  والثانى X-Pure لتخصصهما للسوق الإنجليزى.
جاءالموديل الأول X-Cite مزوداً بالعديد من التعديلات لترسم على السيارة ملامح مشرقة حيث إزدانت بلون أزرق سماوي وشرائط سوداء لامعة على جانبى السيارة بالإضافة إلى جنوط 15 بوصة سوداء اللون تتماشى مع الخطوط العامة للسيارة.
أما داخل المقصورة فتم تصميمها بشكل متناسق لكى تتناغم مع اللون الخارجى فجاءت بلون سماوي أزرق،مع مقاعد رمادية داكنة فى حين حصل الكونسول الوسطي على اللون الأسود ليتماشى مع الشرائط السوداء خارج السيارة.
أما من حيث التكنولوجيا، فتميزت السيارة بعدة تجهيزات مثل تكييف

الهواء، ومرايا الأبواب القابلة للتعديل كهربائيا، بالإضافة إلى مقعد السائق القابل للتعديل من حيث الإرتفاع ، و المقود المغلف بالجلد لطبيعى، ومصابيح الضباب الأمامية ناهيك عن مصابيح LED التى تعمل في وضح النهار.
أما الموديل الثانى X-Pure  فيتميز باللون الأبيض اللؤلؤى مع الحليات النيكل التى تزين هيكل السيارة من الخارج, ولم تنسى الشركة تغيير  ألوان المقصورة الداخلية لتتماشى مع اللون الأبيض .

جدير بالذكر أن الشركة اليابانية طرحت كلاً من الموديلين بسعر 11250 جنيه إسترلينى , كما زودته بفترة ضمان خمسة سنوات أو 100 ألف ميل أيهما أقرب.