حق الرد
تسليم الصرف الصحى لأبوتيج
تلقت الوفدردًا منالهيئة القومية لمياه الشربوالصرف الصحى إدارةالعلاقات العامة بخصوص ما نشربالموقع الالكترونى تحت عنوان (النواب يحيل ٢٥تقريرًا عن اقتراحاتبرغبة مقدمةمن الأعضاءإلى الحكومةبشأن إنشاءمحطتى رفعالصرف الصحىبالناحيتين الفليو والشيخ راجح وتوابعهابمدينة أبوتيج بأسيوط) وقد أفادالرد بأنهتم الانتهاءمن مشروعالصرف الصحىلمدينة أبوتيج طبقًا للحيزالعمرانى المعتمد فى حينهوتم تسليمهالشركة مياه الشربوالصرف الصحى، وجارٍ تشغيلهبمعرفة شركة مياهالشرب والصرفالصحى بأسيوط،بخصوص مناطقالفليو- الشيخ راجح (فهى مستجداتتابعة لمدينةأبوتيج وتم إدراجالمستجدات بخطة ٢٠٢٦/٢٠2٧ وستتمدراسة مدخدمة الصرفلها بعدتوافر الاعتماداتالمالية المطلوبة.
مدير عامالإدارة العامة للشئون الإدارية
والمشرف علىإدارة العلاقاتالعامة
محاسب
غادةعبدالمنعم محمد منصور
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض