وكيل وزارة الصحة يتفقد مستشفى الغردقة العام استعدادًا لعيد الأضحى المبارك
قام الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، بالمرور على مستشفى الغردقة العام، لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جاهزية الأقسام المختلفة واستمرار تقديم الخدمة الطبية بكفاءة خلال فترة عيد الأضحى المبارك.
كان في استقباله الدكتور أحمد عبد الغنى - مدير المستشفى العام و دنجلاء محمد على - نائب مدير المستشفى ، ورافقه خلال المرور المهندس مينا شحاتة – عضو المكتب الفني.




وشملت الجولة تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، قسم العلاج الكيماوي، مبنى القسطرة، ومبنى العيادات الخارجية.
وخلال المرور، اطمأن على انتظام تقديم الخدمات الطبية للمرضى، والتأكد من جاهزية الفرق الطبية وتوافر المستلزمات والأدوية اللازمة، بما يضمن استمرار تقديم الخدمة بصورة منتظمة خلال فترة العيد.
كما تم التأكيد على سرعة التعامل مع الحالات المختلفة، ورفع درجة الاستعداد داخل الأقسام الحيوية، مع متابعة أي احتياجات أو ملاحظات والعمل على تذليل أي معوقات قد تؤثر على سير العمل.




وأكد الدكتور/ إسماعيل العربي على استمرار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية بالمحافظة، لضمان الجاهزية الكاملة وتقديم خدمات صحية آمنة ومتميزة للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض