مجلس الوزراء السعودي: المملكة لن تتوانى عن اتخاذ ما يلزم لحماية أمنها
جدد مجلس الوزراء السعودى فى اجتماع اليوم بجدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز التأكيد على أن المملكة العربية السعودية لن تتوانى عن اتخاذ كل ما من شأنه حماية أمنها وصون استقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها. أشاد المجلس بالقدرات العالية للقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن والحفاظ على مكتسباته ومُقدَّراته.
وأشار وزير الإعلام السعودى سلمان بن يوسف الدوسري عقب الجلسة إلى أن المجلس
استعرض عددا من التقارير الخاصة بالشأن المحلى
واعتبر اكتمال تشغيل المحطات الرئيسة لمشروع "قطار الرياض"
امتدادًا للتقدم المتسارع الذي تشهده منظومة النقل العام في العاصمة، وتجسيدًا لمسار تطوير بنية تحتية حضرية متكاملة تسهم في تحسين جودة الحياة، وتنويع وسائط التنقل، وتعزيز الاعتماد على وسائل النقل العام ورفع كفايتها؛ بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض