عاجل.. أحمد عثمان رئيسًا لشعبة السياحة والآثار بنقابة الصحفيين
أسفرت انتخابات شعبة محرري السياحة والآثار بنقابة الصحفيين عن فوز الكاتب الصحفي أحمد عثمان مدير تحرير جريدة الوفد برئاسة الشعبة.
وفاز الزملاء: عادل الألفي (الأهرام)، محمد طاهر (الأخبار المسائي)، محمد لطفي (النهار) وشيرين الكردي (بوابة الأخبار الإلكترونية)، بعضوية مجلس إدارة الشعبة.




وكانت النقابة قد فتحت باب الترشح وفق جدول زمني محدد شمل تلقي طلبات الترشح لمنصب الرئيس وعضوية المكتب التنفيذي، إلى جانب إعلان كشوف الجمعية العمومية، لإتاحة الفرصة أمام الأعضاء لتحديث بياناتهم أو الانضمام، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل، تلاها فتح باب الطعون والتنازلات يومي 12 و14 أبريل، في إطار ضمان الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع المرشحين.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض