الزمالك يفوز على الشمس في دوري اليد
نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره الشمس بنتيجة 36 - 22 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على صالة نادي الشمس.
وتمكن الزمالك من إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 21 - 9 ثم واصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني حتى وصلت النتيجة 36 - 22 لتنتهي المباراة بالفوز للكوماندوز.
وأقيمت المباراة في سادس مواجهات الفريق بنهائيات دور المحترفين .
ويخوض الفريق آخر مواجهاته في مباريات الذهاب من الدور النهائي أمام النادي الاهلي يوم الجمعة المقبل على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض