الزمالك يطلب السعة الكاملة للجماهير أمام أوتوهو الكونغولى
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الموافقة على حضور السعة الكاملة في أوتوهو الكونغولي، والمقرر يوم 22 مارس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
ولم يمانع مسئولو ستاد القاهرة استضافة المباراة بالسعة الجماهيرية التي تُحددها الجهات الأمنية.
وينتظر النادي وصول الإخطار الرسمي من الكاف بموعد مباراتي الذهاب والعودة قبل مخاطبة الجهات الأمنية بشكل رسمي للمطالبة بالسعة الكاملة في مباراة الإياب.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض