الشباب والرياضة تختتم دورة النجمة الأولى والثانية للغوص
اختتمت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، فعاليات دورتي الغوص "النجمة الأولى"و"النجمة الثانية" بمحافظة الإسكندرية، والتي أُقيمت خلال الفترة من 4 إلى 16 فبراير 2026.
وذلك ضمن برنامج تدريبي متكامل يستهدف تأهيل الشباب وفق أحدث المعايير العلمية والتطبيقية.
وشهدت الدورات مشاركة 58 متدربًا، بواقع 28 في "النجمة الأولى" و30 في "النجمة الثانية", بحضور عدد من قيادات وخبراء رياضة الغوص.
ويحصل المشاركون عقب اجتياز البرنامج، على شهادات وكارنيهات معتمدة تؤهلهم للعمل والاحتراف في مجال الغوص.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض