رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار تجمهر متخلفى التجنيد بمطروح أمام المحافظة

متخلفو تجنيد مطروح
متخلفو تجنيد مطروح أثناء قطعهم الطريق

بعد قطعهم الطريق وغلقهم لأكبر شوارع مطروح "شارع إسكندرية" وإعادة فتحه بعد تدخل الجيش قام اليوم متخلفو التجنيد بمطروح بالتجمهر مرة أخرى أمام ديوان عام المحافظة.

وتجمهر المتظاهرون اعتراضا على عدم قبول لجنة التجنيد التابعة للقوات المسلحة أوراقهم وتسوية حالتهم على الرغم من قبول أوراق البعض بعد أن أكدت لجنة التجنيد التى تعمل داخل ديوان عام المحافظة عدم انطباق الشروط عليهم فتوجهوا وقاموا بمقابلة مدير عام العلاقات العامة بالمحافظة الذى وعدهم ببحث مشاكلهم مع منطقة التجنيد  .

كان العشرات من متخلفى التجنيد قد قاموا صباح أمس الأربعاء بقطع طريق شارع الاسكندرية اكبر شوارع المحافظة لمدة نصف ساعة مما ترتب عليه توقف السيارات  اعتراضا على عدم قبول لجنة التجنيد التابعة للقوات المسلحة أوراقهم وتسوية حالتهم قبل  نجاح  جهود القوات

المسلحة  فى التفاوض معهم  واعادة فتح الطريق لمرور السيارات مرة اخرى بعد اقناعهم بمنحهم مهلة لرفع شكواهم لمنطقة التجنيد لبحث شكواهم .

جدير بالذكر أن المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة قد قام بدفع لجنة من منطقة التجنيد بالإسكندرية  للعمل بمطروح فى الفترة من 20 الى 29 مارس الحالي والتى بدأت أعمالها بالملعب الخماسي بمدينة مرسى مطروح ولمدة 10 أيام لتسوية المواقف التجنيدية لــ2500 من أبناء مطروح ممن تخلفوا عن التجنيد وتجاوزوا سن الثلاثين وتسليمهم شهادات المعاملة التجنيدية.