رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيب كشف العذرية: تعرضت لضغط إعلامى كبير

بوابة الوفد الإلكترونية

قال د. أحمد عادل، طبيب مجند والمتهم فى قضية كشف العذرية المعروفة بقضية سميرة ابراهيم، إنه تعرض لضغط إعلامى كبير، ولم يفكر أحد فى سماع رده حول الموضوع، مضيفاً: لم يوجد أى دليل يثبت ما قالته سميرة ابراهيم، صاحب الدعوى القضائية، وهذا ما أكدته المحكمة ببراءتى، والإعلام أعطى فرصة كاملة للطرف الآخر، ولم يعطنى أى فرصة.

وأوضح، خلال لقائه برنامج "بلدنا بالمصرى" على فضائية أون تى فى، مساء اليوم الأحد،أنه كان مجندا بالقوات المسلحة ولم يصح أن يتحدث إلا بعد الانتهاء من الخدمة العسكرية.
هويدا مصطفي، محامي  أحمد عادل قالت إن القضية أحيلت للقضاء بسبب الضغط الإعلامي فقط, ولو عُرضت علي المحاكم الدولية كانت ستحفظ.
من جانبه، أكد أحمد حسام، الممثل القانونى لسميرة ابراهيم، أن ملف كشف العذرية كان لا بد من أن يحفظ هو وملف قضية قتل متظاهرى ماسبيرو، بأوامر عليا.
كانت المحكمة العسكرية قد برأت الطبيب أحمد عادل من تهمة كشف العذرية لسميرة إبراهيم، وعدد من زميلاتها بعد حبسهن بالسجن الحربى، وذك على إثر احتجازها فى أحداث ثورة يناير واتهامها بالقيام بأعمال شغب وتعد على منشآت حيوية، وأرجعت المحكمة قرراها إلى تناقض أقوال الشهود.