رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) مصطفى درويش يكشف كواليس أزمته مع أشرف زكي

مصطفى درويش
مصطفى درويش

روى  الفنان مصطفى درويش، كواليس  أزمته مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، على خلفية الأزمة الصحية الكبيرة التي تعرض لها الفنان شريف دسوقي.

 

اقرأ أيضا : مصطفى درويش لـ الوفد: تفاعلت مع جمهورالسوشيال ميديا على شخصية أبوحجر

 

وقال  درويش" خلال لقائه ببرنامج " العرافة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الإثنين، إن الفنانة بدرية طلبة اتصلت به، معقبا :"قالت لي إنه في مستشفى تحت السلم في الإسكندرية، وكلمت النقابة وأستاذ أشرف زكي قالي حاضر ومعملش حاجة، ومش عارفة أعمل ايه".

 

 

وتابع :"لما قالت لي كده رحت له بالعربية من القاهرة، لأن شريف مقطوع من شجرة، ورحت قعدت مع مدير المستشفى وقالي محدش دفع، فدفعت له الفلوس"، مستطردا "شريف كان فاطر معايا من أسبوعين، واتقالي إن رجله اتقطعت، ولما كلمت بدرية قالت لي دكتور أشرف قالي أصله مش نقابي وهنحاول ندبر له من جيبنا، وقابلت شقيق شريف

وتعاملت مع المستشفى بايصالات، وكتبت البوست بتاع عشان مش نقابي فالنقابة مش هتقف معاه، وناشدت رئيس الجمهورية".

 

 

وأجاب درويش على سؤال بسمة وهبة له والذي قالت فيه :"أنك غير محبوب في الوسط الفني ؟" ليرد :" "أومال أنا بشتغل إزاي؟!"، لترد عليه بسمة وهبةً: "أنا معلوماتي لأ، الحب ملهوش علاقة بالشغل".

واستطرد  "اسمي بيبيع، أنا عملت بطولتين وبعمل البطولة التالتة، شاركت في بطولة ويبقى الأثر وإلا أنا مع نجلاء بدر، وحققت أعلى نسبة مشاهدات في رمضان".

وتابع: "أشارك بدور رئيسي في مسلسل سوتس بالعربي، أومال هعمل ايه؟! هعدي من جنب الكاميرا".