عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) مواقف الرئيس السيسي تمنحه لقب جابر الخواطر وداعم البسطاء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرضت فضائية "أكسترا نيوز"، اليوم السبت، تقرير تليفزيوني بعنوان "مواقف الرئيس عبدالفتاح السيسي تمنحه لقب جابر الخواطر وداعم البسطاء".

 

 

اقرا ايضا: 

السيسي يدعو الكيانات السياسية لفتح المجال للحوار وممارسة الحقوق الدستورية (فيديو)

السيسي: إنجازات المجتمع المدني واضحة وشراكته مع الدولة لا غنى عنها (فيديو)

 

سياسة الرئيس السيسي تستهدف بناء الانسان المصري

وأفاد التقرير، أنه منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، حكم البلاد وهو دائمًا ما يقدم  نموذجًا للقدوى والمثل في التواصل الانساني، حيث رفع شعار بناء الانسان المصري كهدف لسياساته في إطار خطة التنمية الشاملة 2030.

 

 

وتابع أن هناك مواقف انسانية كثيرة للرئيس عبدالفتاح السيسي، جعلت المصريون يلقبونه بــ"جابر الخواطر وداعم البسطاء"، مشيرًا إلى أنه طوال الوقت تظهر مواقف للرئيس السيسي تؤكد دعمه للشعب المصري، خاصةً المواطنين البسطاء.

 

 

الرئيس السيسي يدعم مختلف فئات المصريين

وأثبت الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة الماضية حرصه الشديد على التواصل مع كافة فئات المجتمع المصري، واهتمامه بالاستماع إلى هموم المواطنين، وأظهر حرصًا شديدًا على دعم

الفئات المختلفة بالمجتمع ورفع الروح المعنوية لديهم، بدايةً من الأطفال وأسر الشهداء والسيدات المسنات.

 

 

وحملت لقاءات الرئيس عبدالفتاح السيسي رسائل للمواطنين بكل فئاتهم بحرص الرئيس على الاستماع لهمومهم وحل قضاياهم، كما أدرك الرئيس السيسي أهمية القضاء على العشوائيات والمناطق الخطرة وتوفير حياة آمنة لملايين المصريين بمساكن آدامية فاطلق مبادرة حياة كريمة لتكون مرتكزًا لجهود التنمية في المدن والقرى.

 

 

وضرب الرئيس السيسي، مثلًا للعالم أجمع بأهمية التضامن الانساني من أجل تقديم رعاية صحية جيدة من خلال تنفيذ مبادرة 100 مليون صحة للقضاء على الفيروسات الكبدية وإنهاء قوائم الانتظار والاهتمام بصحة المرأة ومبادرة لعلاج مرضى الضمور العضلي.

 

(شاهد الفيديو)