رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. خالد الجندي: يتعمد الأهالي زرع "المظلومية" في نفوس أبنائهم

خالد الجندي
خالد الجندي

 أكد الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن تفاوت العقول بين البشر أمر طبيعى وسنة من سنن الكون، موجهًا رسالة أولياء الأمور: "ألا تعنفوا أبناءكم حال عدم تفوقهم في الدراسة سواء في الثانوية العامة أو غيرها في أمور الحياة، حتى لا يصاب الأبناء بحالة من الإحباط واستمرارهم في حالة الفشل".

اقرأ أيضًا.. خالد الجندي: تراجعت عن فتوى حرمانية عيد الحب أسوة بالنبي (فيديو)

وأشار "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي أم سي"، اليوم السبت، إلى أنه لا بد من أن نساعد الأبناء ونمد لهم يد العون ونخبرهم بأنها ليست نهاية الكون، متابعًا: "اللى يذاكر في جو من الكافيهات والمهرجانات والساحل الشمالى والتيك توك ده خارق للطبيعة.. اعمل اللى عليك ومتصدعناش بقى الأمر كله لله".

اقرأ ايضًا..  خالد الجندي عن جدل السوشيال ميديا حول إيمان وكفر الفراعنة: النت بقى تواليت (فيديو)

وأضاف أن بعض أولياء الأمور يستخدمون أبناءهم وقودًا في

الحرب التي بينهم وبين التربية والتعليم، وهذا أمر مرفوض، إذ يتعمد بعض الأهالى أن يزروع في نفوس أبنائهم "المظلومية"، بعد عدم تفوقهم الدراسى، موضحًا أن ذلك يجعل الطالب يستمر في الفشل نظرًا لعدم بحثه عن الأسباب التي أدت به إلى هذه النتائج.

اقرأ ايضًا..  فيديو.. خالد الجندي: 62 ألف شيخ في مصر.. "قلة منهم مصلحين"

وتابع "الجندى": "من تفوق في الثانوية العامة ليس بمجهوده وإنما بتوفيق من الله.. ملكة أعطها الله سبحانه وتعالى للطالب النبيه وعلى الطالب أن يشكر الله عليها.. ازرعوا الأمل في نفوس أبنائكم واجعلوهم متفائلين بالمستقبل ولا تقطعوا الأمل في الله عز وجل".