رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. إبراهيم عيسى: تصادم قطاري سوهاج فحش وإهمال عمد

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على حادث تصادم قطاري سوهاج، موضحًا أن وصف هذا العمل بالحادثة هو تخفيف، إذ أنها يجب أن يتم وصفها بـ"جريمة"، هي جريمة إهمال يصل للتعمد أو جريمة غفلة أو تقصير، مشيرًا إلى أن كل هذه الجرائم في حق الشعب المصري.

 

بعد حادث قطار سوهاج.. رئيس الحكومة: السكك الحديدية عانت لعقود من الإهمال وعدم الصيانة

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هذه الجريمة في حق سمعة مصر، ولا يمكن السكوت عنها، مؤكدًا أن حادث قطاري سوهاج تسببت في وفاة 32 مواطن وإصابة أكثر من 90، موضحًا أنه يجب أن يكون هناك غرفة تتبع للقطارات وربطها بالمحطات وبخط سكة الحديد.

وأوضح أن هناك يد مجهولة سحبت "بلف" التهدئة مما تسبب في الوقوف فجأة واصطدام قطار 2011 به، مضيفًا أنه كان على المسئولين التحرك سريعًا لرفع يد الفرامل وتحريك القطار من مكانه سريعًا، حيث إنه ليس في المكان الصحيح والذي يجب أن لا يقف به، هو إهمال وغياب للوعي وجنون ومنهج من الإهمال، متابعًا: "السكك الحديدية مغمى عليها ده فحش في الجريمة".

إبراهيم عيسى: تعويضات حادث قطاري سوهاج ليس لها قيمة.. فقط محاولة للرفق

 

وشدد الإعلامي إبراهيم عيسى، على أنه يجب التوقف عن البيانات التي تلي أي حدثة بخصوص التعويضات المالية، مشيرًا إلى أن هذا لا يُقف غضب المواطنين، كما أن هذه التعويضات لا

تُبرد نار المصابين والضحايا.

 

وأضاف إبراهيم عيسى، خلال تقديم برنامجه "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن التعويضات المالية بعد حادث قطاري سوهاج ليس لها قيمة، مؤكدًا أنه محاولة للرفق بالمصابين وأهالي الضحايا، مشددًا على أن يتم الحديث عن هذه التعويضات بعد فترة من الحادث وليس في اليوم الأول.

 

وأوضح أن هناك نفرة وجهد من قبل رئيس مجلس الوزراء وبعض الوزراء لزيارتهم لمكان الحادث والمصابين في المستشفيات، مشيرًا إلى أن حديث الرئيس اليوم عن ملاحقة المسئول والمقصر وهو شئ جيد ومحترم من قبل الرئيس، متابعًا: "السكك الحديدية بها منهج خاطئ وكارثي".

tags ذات صلة

عاجل| الداخلية: الدفع بقوات الحماية المدنية لمكان حادث تصادم قطاري سوهاج

 

بعد حادث قطاري سوهاج.. مدبولي: "مانقدرش نوقف السكك الحديدية عشان نطورها"

 

فيديو.. رئيس الوزراء: حوادث القطارات مشكلتها الحقيقية في العنصر البشري

كلمات مفتاحية ذات صلة
حادث قطاري سوهاج
حادث قطار سوهاج اليوم
حادث قطار سوهاج الآن 
حادث قطار سوهاج فيديو وصور 
ركاب قطار سوهاج