رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

معنديش مايوه.. محمد صبحي يصدم الجمهور بإجابته عن سؤال يتعلق بفنانات مصر

الفنان محمد صبحي
الفنان محمد صبحي

 أثار الفنان محمد صبحي حالة من الجدل والسخرية بعدما كشف عن السبب الرئيسي وراء امتناعه عن المشاركة والتواجد في المهرجانات الفنية مثل مهرجان القاهرة السينمائي ومهرجان الجونة، وذلك خلال لقائه بأحد الندوات الصحفية.

 

اقرأ أيضا.. تدهور صحة محمد صبحي يثير قلق جمهوره..تعرف على الحقيقة

 

محمد صبحي

 

محمد صبحي يكشف سبب غيابه عن المهرجانات الفنية

وقال الفنان محمد صبحي مازحا الحاضرين: " مبشاركش في المهرجانات علشان معنديش مايوه"، مشيرا إلى أنه لا يحب الذهاب إلى مهرجان أو حفل فني البطل الأساسي فيه هو "الزي".

 

وأضاف: "أتمنى يكون في مهرجانات يذهب إليها الجميع بالملابس العادية الكاجوال، لأن المهم القيمة اللي بيقدمها المهرجان".

 

محمد صبحي

 

وفي سياق متصل، كشف محمد صبحي أنه عُرض عليه أكثر من مرة أن يكون رئيس لجنة تحكيم في المهرجانات، وبالفعل ترأس لجان تحكيم لمهرجانات عربية عديدة، لكن ارتباطه بالمسرح كان يمنعه في بعض الأحيان من الموافقة، متابعا: "لكن إذا اتعرض عليا رئاسة لجنة تحكيم لمهرجان بيقدم أفلاما مهمة، بالطبع هوافق".

 

أما عن وصفه لنفسه أنه "رقم 1000" أوضح أنه لا ينزعج من فكرة الألقاب، قائلا: "أنا لسه في الحلبة لما أخرج منها يكون كلام تاني".

 

محمد صبحي

 

تكريم محمد صبحي في الأردن

من ناحية أخرى، سافر الفنان محمد صبحي إلى الأردن لتكريمه على مجمل مساهماته في الأعمال الفنية والوطنية، بمناسبة مئوية الدولة الأردنية، وذلك خلال احتفال ضخم علي مسرح

الأرينا بجامعة عمان الأهلية والتي تقيمه وزارة الثقافة الأردنية بقيادة الوزيرة هيفاء النجار وبالتعاون مع المنتج الأردني محمد المجالي.

 

محمد صبحي

 

موعد عرض مسرحية "نجوم الظهر" للفنان محمد صبحي

ويبدأ الفنان محمد صبحي موسما جديدا من مسرحيته "نجوم الظهر" بداية من يوم 13 يناير الجاري، كتابة وبطولة وإخراج  النجم محمد صبحي بمشاركة الكتابة أيمن فتيحة وديكور محمد الغرباوي، وتصميم أزياء ميريام عدلي، والأغاني كتبها الشاعر عبد الله حسن ولحنها ووزعها الملحن شريف حمدان.

 

ويشاركه بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم وبالأخص أعضاء فرقة "استديو الممثل"على رأسهم (سميرة عبد العزيز، جيهان قمري، عبد الرحيم حسن، ندى ماهر، ميرنا زكري، كمال عطية، رحاب حسين، حمدي السيد، داليا حسن، محمد سعيد، مايكل وليم، محمد شوقي طنطاوي، محمد يوسف، مصطفى يوسف، منة طارق، وأنجيلكا، ليلى فوزي، وليد هاني، ومحمود أبو هيبة).

 

فريق عمل مسرحية نجوم الظهر للفنان محمد صبحي

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا