رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أديل في الصدارة وأنجلينا الملكة| نجمات عالميات تربعن على عرش التريند في 2021

نجمات سيطرن على التريند
نجمات سيطرن على التريند

أصبح التريند لغة من أهم لغات العصر الحالي، حيث يتصارع النجوم على تصدر التريند لجلب المزيد من الشهرة وذكر اسمه على الأخبار التي يتم تداولها على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي، وشهد عام 2021 مجموعة كبيرة من النجمات العالميات اللواتي تربعن على عرش التريند لأكثر من مرة، ومن أبرز هؤلاء النجمات، (أديل، جينيفر لوبيز، ليدى جاجا، أنجلينا جولى، بريتنى سبيرز).

 

اقرأ أيضًا: 2021 عام الانفصالات في هوليوود| نجوم أعلنوا نهاية رحلتهم العاطفية

 

ومع نهاية عام 2021 واقتراب عام 2022، نستعرض لكم في هذا التقرير الأسباب التي جعلت هؤلاء النجمات يتصدرن تريندات 2021.

 

- أنجلينا جولي

أنجلينا جولي واحدة من أشهر نجمات العالم والتي احتلت التريند منذ انفصالها عن زوجها "براد بيت" من 5 سنوات، وأصبحت أولًا عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي ولقبت بـ "ملكة التريند"، وهذا العام تصدرت جولي محركات بحث جوجل بعدما اصطحبت أبنائها للعروض الخاصة لفيلمها الجديد Eternals، والذي أثار جدلًا كبيرًا بعد عرضه، تم منعه من العرض في عدد كبير من الدول العربية أبرزهم (الأمارات والسعودية ومصر)، وذلك بسبب احتوائه على مشاهد جنسية.

 

أنجلينا جولي

 

كما تصدر التريند مرة أخرى بعد أن أنشأت حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ويعد هذا الحساب الأول لها على مواقع السوشيال ميديا، وجاءت المرة الأخيرة عندما اتهمها براد بيت بأنها تستغل أبنائها للفوز فى القضايا بينهما.

 

أنجلينا جولي

 

أنجلينا جولي

 

- بريتنى سبيرز

كان عام 2021 اكثر إثارة وجدلًا كبيرًا في حياة المطربة الأمريكية، بريتنى سبيرز، حيث تصدرت التريندات أكثر من مرة هذا العام، بسبب تخلصها من وصايا والدها عليها والتي استمرت 13 عامًا، وكشفت بريتنى عن معاناتها وحرمانها من كل شيء حتي أطفالها.

 

 بريتنى سبيرز

 

وفي أواخر هذا العام تصدرت بريتنى سبيرز عنواين الصحف والتريندات، بعدما أعلنت خطوبتها على حبيبها "سام أصغري"، وهو إيراني الأصل، وُلد في طهران، وهو الأصغر بين 4 أطفال، وكان قد هاجر مع عائلته إلى أميركا عندما كان يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث استقروا في لوس أنجلوس ويعمل مدرب لياقة شخصي، وظهر ممثلا في مسلسل "بلاك منداي" (الاثنين الأسود) على شبكة شوتايم.

 

 بريتنى سبيرز

 

 بريتنى سبيرز

 

 

- جينيفر لوبيز

احتلت المغنية والممثلة جينيفر لوبيز، تريندات هذا العام بكثرة ليس بأعمالها الفنية، ولكن بسبب انفصالها عن خطيبها لاعب البيسبول أليكس رودريجيز، بعد قصة حب عميقة مما أثارت جدلًا واسعًا وعلقت على الموضوع قائلة : " لقد أدركنا أننا أفضل كأصدقاء ونتطلع

إلى البقاء كذلك، وسنواصل العمل معًا ودعم بعضنا البعض في أعمالنا ومشاريعنا المشتركة".

 

جينيفر لوبيز

 

كما تصدرت محركات بحث جوجل، بعد عودتها لخطيبها السابق والنجم الأمريكي بن أفليك، وتعد هذة من أقوي قصص الحب خلال عام 2021، بدأ الثنائى فى الظهور بعيدًا عن الكاميرات، ولكن ظهورهما بشكل رسمى على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا، ومن هنا ظل ظهورها مشهد رومانسى يتصدر التريند فى كل مرة.

 

جينيفر لوبيز

 

جينيفر لوبيز

 

- أديل

ذهب النصيب الأكبر من التريندات إلى المغنية البريطانية أديل، والتي ابتعدت عن الساحة الفنية وأعين الكاميرات لفترة طويلى، إلا ان ظهورها مجددًا في 2021 كان بمثابة حدث كبير في العالم أجمع، حيث ظهرت Adele بشكل مختلف تمامًا وفقدت الكثير من الوزن، كما تصدر ألبومها الجديد "30" التريند رقم واحد في العالم.

 

Adele

 

تصدرت أديل عناوين الصحف العالمية والعربية، وكشفت عن الفترة التي اختفت فيها وعن سبب فقدانها للوزن وعن تجربتها الفاشلة في الزواج، كما تصدرت قائمة الألبومات الأكثر مبيع لتحصد لقب الألبوم الأعلى مبيعا خلال 2021.

 

Adele

 

- ليدي جاجا

تعد ليدي جاجا واحدًا من أكثر النجمات في العالم إثارة للجدل ولفتها للأنظار، ولكن هذا العام كان مختلفًا تمامًا حيث تصدر جاجا محركات بحث جوجل بسبب دورها في فيلم House of Gucci، الذى يكشف أسرار فى عائلة جوتشي.

 

House of Gucci

 

ومع بداية إعلان الفيلم تصدرت ليدي جاجا عناوين الصحف وتريندات العالم، خاصة بظهورها الملفت فى العروض الأولى فى العواصم العالمية، ولم ينته الأمر هنا، بل استمر التصدر بعد انتقاد الفيلم بشكل كبير، وتهديد ورثة درا جوتشى برفع قضية ضد جاجا، بدعوى أن الفيلم زيف الاحداث الحقيقية.

 

House of Gucci