عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. بالأزياء التنكرية ..مسيرات للاحتفال بالكريسماس في نيويورك

أجواء الكريسماس في
أجواء الكريسماس في نيويورك

تجمهر المئات من المواطنين بمدينة نيورويوك الأمريكية متنكرين في زي سانتا كلوز أو بابا نويل للاحتفال بقرب قدوم عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة.

 

اقرأ أيضًا: شجرة الكريسماس المصرية تنافس القنفذ المستوردة (تفاصيل وصور)

 

أجواء الاحتفالات بعيد الميلاد

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وشارك في الاحتفالية عددًا لا يحصى من بابا نويل ، وحيوانات الرنة ، وغيرهم من الشخصيات ذات الطابع الخاص بالكريسماس دون ارتداء أقنعة قائية من فيروس كورونا، وسارت الاحتفالية حتى مبنى بيج آبل.

وتأتي الاحتفالات وسط مخاوف من أن التجمع قد يكون بمثابة موزع فائق لمتغير COVID-19 أوميكرون ، والذي ظهر الآن في نصف الولايات الأمريكية ، بما في ذلك نيويورك.

 

الكريسماس

 

تعاقد ما لا يقل عن 43 شخصًا في البلاد من متحور أوميكرون، مع تأكيد إصابة 20 حالة بالمتغير حتى يوم الجمعة منها 13 حالة كانت موجودة في المدينة.

 أبلغت نيويورك عن أكثر من 11000 حالة إصابة جديدة بـ COVID خلال

اليوم الماضي و 80 حالة وفاة جديدة.

وخرج المئات من المحتفلين هذا العام بلا أقنعة ، حتى بعد تحذير عمدة مدينة نيويورك المنتهية ولايته بيل دي بلاسيو من انتشار أوميكرون في المدينة.

 

أجواء الكريسماس

 

وقال "يجب أن نفترض أن هناك الكثير وراء ذلك وأنه كان هنا لفترة طويلة من الوقت" ، محذرًا من أن المزيد من حالات المتحور "أصبحت الآن حتمية".

 

تلقت نيويورك أول تأكيد على متغير Omicron في أواخر نوفمبر ، بعد أن ثبت إصابة رجل من مينيسوتا حضر مؤتمر Anime NYC في 22 نوفمبر بالفيروس.

لمتابعة المزيد من أخبار قسم المنوعات: اضغط هنا