رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) بسبب صورته الأخيرة| معجبة لـ محمد رمضان: مراتك ما بتغار عليك

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمجموعة صور من أحدث ظهور له من داخل غرفة نومه، وأرفقها بتعليق: "100% فرعوني"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواص الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

اقرأ أيضاً..

قرار صادم من محمد رمضان يفتح قضية الطيار أشرف أبو اليسر من جديد (تفاصيل)

محمد رمضان

 

محمد رمضان يثير الجدل بظهوره عارياً

وظهر محمد رمضان في الصور عاري الصدر، مُعتمداً نيولوك وتسريحة شعر جديدة، فيما أكمل إطلالته بارتداء نظارة شمس باللون الأسود، وقلادة فضية وساعة يد أنيقة.

 

محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان

 

معجبة تتغزل في محمد رمضان: مراتك ما بتتغار عليك

وانهالت التعليقات على صور محمد رمضان كالعادة بين معجبين ومنتقدين، ولكن لفت أنظار الكثيرين تعليق إحدى متابعاته الأجنبيات حيث علقت قائلة: "مراتك ما بتغار عليك؟"، في إشارة منها لمدى جاذبية محمد رمضان وجماله بحسب قولها.

 

متباعة تغازل محمد رمضان برسالة نارية

 

جمهور محمد رمضان ينتقد ظهوره عاريا: نبعتلك تيشيرت لو معندكش

وفي سياق متصل، انتقد الكثيرون من متابعي محمد رمضان ظهوره عارياً في معظم الصور التي يقوم بنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فكانت أبرز التعليقات: "هو انت متعرفش محلات بتبيع تيشرتات خالص ... نبعتلك تيشيرت من ليبيا لو معندكش في مصر .. انت كنت نايم بالنضارة يا فنان .. دايما مشلح تعال خد بلوزة من عندي .. بذمتك انت اللي كاتب PHARAONIC".

 

نيولوك محمد رمضان

هجوم الجمهور على محمد رمضان بسبب ظهوره عاريا

هجوم الجمهور على محمد رمضان بسبب ظهوره عارياً

 

محمد رمضان يفتح قضية الطيار أشرف أبو اليسر من جديد بقرار صادم

وأثار الفنان محمد رمضان موجة جدل واسعة مساء أمس الاثنين، بعدما قرر إعادة قضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر إلى الواجهة من جديد، بالطعن في الحكم الصادر ضده بإلزامه سداد تعويض قيمته 6 ملايين جنيه للطيار بعد تسببه في

إيقافه عن العمل وسحب رخصة القيادة منه عام 2019.

 

محمد رمضان

 

وتم تحديد جلسة يوم 17 نوفمبرالمقبل للنظر في الطعن الذي حمل رقم 9542 لسنة 91 قضائية، لوقف تنفيذ الحكم الصادر بحقه، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

 

محمد رمضان والطيار ابو اليسر

 

القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع الطيار أبو اليسر

وبدأت القصة عندما قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بإلزام محمد رمضان بدفع مبلغ تعويضي للطيار أشرف أبو اليسر، قيمته 6 ملايين جنيه، وذلك عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها الفنان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن "أبو اليسر"، ورفض الدعوى الفرعية.

 

محمد رمضان

 

وطالب المحامي مجدي حلمي الفنان محمد رمضان، بتعويض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، نظرًا للأضرار المادية والأدبية بسبب صورة نشرها الفنان، على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة،

 

محمد رمضان والطيار

 

إذ ذكرت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له بعنوان "مش بتفتش في المطار"، مستغلًا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة.

 

محمد رمضان