رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إعلان انسحابها.. سيمون بايلز تبهر الجمهور بطوكيو 2020

سيمون بايلز
سيمون بايلز

 قبيل انتهاء منافسات عامرة بالاضطرابات، حصدت اللاعبة الأمريكية سيمون بايلز ميدالية برونزية في نهائي عارضة التوازن بأولمبياد طوكيو 2020.

 

اقرأ أيضًا: فيديو.. سيمون بايلز تؤدي قفزة مستحيلة بأولمبياد طوكيو 2021

 وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، جاء فوز  لاعبة الجمباز المصنفة الأولى دوليًا بعد عودتها إلى المنافسة بعد معركة مشاكل نفسية وضغوط أدت لإعلان انسحابها من خمس منافسات نهائية.

 

 وكشفت اللاعبة، البالغة من العمر 24 عامًا، أن اللجنة سمحت لها فقط بالمنافسة في المباراة النهائية ليلة الإثنين، بعد أن خضعت لتقييم اثنين من علماء النفس الرياضيين المسؤولين عن تحديد ما إذا كانت مناسبة للمشاركة بعد ذلك.

 كما عالجت بايلز الجدل الغاضب بشأن قرارها الانسحاب من الفريق، وتمرينات شاملة، وتمرينات أرضية ونهائيات قضبان غير متساوية، ردت على منتقديها الذين اتهموها بالانسحاب و"التخلي عن" فريقها في طوكيو.

 وقالت سيمون في حديثها عن فوزها عن أدائها الحائز

على الميدالية البرونزية: "لقد فعلت ذلك من أجلي ولقد استمتعت، كنت مشدودة لكنني شعرت أنني بحالة جيدة".

 وقالت بايلز حول ما إذا كانت تخطط للانسحاب من أولمبياد باريس 2024 بعد دورة ألعاب طوكيو، كما اقترح الكثيرون بالتأكيد ليست في ذهنها "لأنها تحتاج إلى العمل على نفسها أولاً".

وأضافت: "أنا فقط بحاجة إلى معالجة مشاكلي أولاً"، أثبتت لاعبة الجمباز يوم الثلاثاء أنها مصممة على عدم مغادرة اليابان دون التباهي بأدائها الرياضي الفائق للمرة الأخيرة بعد انسحابها من الفريق وأربع نهائيات فردية من أجل "التركيز على صحتها العقلية".