رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

هاني شاكر يتعرض لوعكة صحية مفاجئة| مصدر بالمستشفي يكشف أخر تطورات حالته (تفاصيل )

هاني شاكر
هاني شاكر

أعتذر أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، عن تأجيل حفله الذي كان من المقرر إقامته مساء أمس الخميس 8 يوليو بدار الأوبرا؛ بسبب وعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى المستشفى.

ونشر هاني شاكر، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، ووجه رسالة اعتذار لجمهوره عن عدم تمكنه من إقامه الحفلة اليوم بدار الأوبرا.

وقال هاني شاكر في مقطع الفيديو: "جمهوري الحبيب .. حابب أطمنكم على صحتي.. الحمد لله، أحسن دلوقتي، وبشكر كل أصدقائي وجمهوري على سؤالهم عني".

وأضاف نقيب المهن الموسيقية :" ‏أنا متواجد في المستشفى تحت الرعاية الطبية حاليًا، وإدارة المستشفى مانعة الزيارة في الوقت الحالي".

 

وتابع "شاكر" في الفيديو: "للأسف.. قُمت النهاردة من النوم لقيت نفسي تعبان شوية، وضربات القلب مش متظبطة شوية، وروحت على مستشفى"، مضيفًا: "عملت تحاليل وفحوصات، وأبلغني الطبيب المعالج بضرورة تواجدي في العناية المركزة لمدة 48 ساعة".

 

وأتم قائلا " بجد بعتذر من قلبي.. أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد ميعاد قريب جدًا، وأسعد بيكم وأشوفكم؛ لأن إنتوا اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجد".

دار الأوبرا تعلق على أزمة هاني شاكر الصحية

أصدرت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بيان لتأجيل حفل هاني شاكر وجاء البيان كالأتي : "قررت دار الأوبرا المصرية، تأجيل حفل الفنان هاني شاكر، والذي كان مقررًا إقامته مساء اليوم الخميس ٨ يوليو على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقًا، وذلك بسبب أزمه صحية تعرض لها الفنان".

وأضاف البيان: "تتمنى دار الأوبرا المصرية وجميع الفنانين والعاملين، الشفاء العاجل لـ أمير الغناء العربي هاني شاكر، وعودته؛ لإمتاع جماهيره في أقرب وقت".

مصدر بالمستشفي يكشف حالة هاني شاكر الصحية

وقال مصدر طبي من الفريق المعالج للفنان هاني شاكر، إن حالته مستقرة وجيدة، وما زال في العناية المركزة للاطمئنان عليه فقط، ولكنه بحالة جيدة وقادر على الحركة، ولا يوجد قلق عليه، ومن الممكن أن يخرج صباح غدٍ الجمعة من المستشفى، بعد ظهور نتيجة التحاليل الطبية الخاصة به والاطمئنان عليه تماما.

 

وأضاف أن حالته تحتاج للراحة، خاصة أنه أجهد نفسه الفترة الماضية بالعديد من رحلات السفر، بالإضافة إلى تسجيل الأغاني والبروفات، ما جعله يشعر بتعب مفاجئ.