رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. كريستين ستيوارت تستكمل مشاهدها من فيلم الأميرة ديانا الجديد

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

ظهرت ممثلة هوليوود كريستين ستيوارت فى أحدث أدوارها حيث تؤدي شخصية الراحلة ديانا ، أميرة ويلز.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول لقطات للممثلة كريستن ستيورات من فيلم الأميرة ديانا

وتلعب نجمة سلسلة أفلام "توايلايت" السابقة دورًا صعبًا في فيلم "سبنسر" الذي يحمل عنوان السيرة الذاتية الملكية ، وكانت صورة طبق الأصل لديانا أثناء عملها الجاد في نورفولك.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهرت كريستين البالغة من العمر 30 عامًا، ترتدي ملابس الأميرة التي ارتدتها أثناء عام 1992 عند زيارة مدرسة كنسينجتون في لندن.

وارتدت ستيوارت سترة ديانا باللونين الأسود والأحمر فوق بنطال جينز أزرق. وكانت الممثلة تضع لمسات من المكياج جعلتها قريبة الشبه من الأميرة الراحلة بينما كانت تشق طريقها نحو سيارة منتظرة.

وبدأ التصوير منذ عدة أسابيع ، حيث من المقرر أن ينتهي تصوير الفيلم الذي يجسد ديانا في نسخة درامية من عطلة نهاية أسبوع "حرجة"

في أوائل التسعينيات ، عندما قررت ديانا أن انهاء زواجها من الأمير تشارلز.

تُظهر الصورة كريستين وهي تبتسم بهدوء في الكاميرا مع إمالة رأسها المميزة على طريقة ديانا، وهي ترتدي سترة برقبة بولو كريمية وسترة الترتان.

وكانت إطلالة مشهورة ارتدتها ديانا أثناء قيامها بزيارة بورتسموث في عام 1989 ، حيث التقت بعمدة المدينة والمقيمين في مركز إيستني المجتمعي.

تقدم الصورة أيضًا تلميحًا معبرًا عن الفيلم ، حيث لا تزال كريستين ديانا ترتدي خاتم الخطوبة الأزرق اللافت للنظر ، جنبًا إلى جنب مع أقراط اللؤلؤ الكبيرة التي اشتهرت بها أميرة القلوب.