رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مودل روز السعودية تثير الجدل بكشف مفاجأة صادمة عن زوجها .. صور

عارضة الأزياء السعودية
عارضة الأزياء السعودية مودل روز

مودل روز عارضة الأزياء السعودية وإحدى أبرز مشاهير تطبيق سناب شات في الولايات المتحدة الأمريكية، تصدرت  قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعدما كشفت مجلة أمريكية شهيرة لأول مرة عن هوية زوجها ، إذ رصدته كاميرات المراقبة وهو يغادر مكان المشاهير Il Pastaio في بيفرلي هيلز هذا الأسبوع.

 

اقرأ أيضًا .. عائشة عطية تكشف تفاصيل حملها بدون زواج.. صور

 

مجلة أمريكية تكشف عن هوية زوج مودل روز

نشرت مجلة perezhilton  الأمريكية المهتمة بأخبار المشاهير، صور زوج مودل روز، إذ تبين أنه رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود، موضحة أنه يعد أحد أكبر وكلاء الأعمال العرب في أمريكا

، وتعرف لأول مرة عليها حينما أعد لها جلسة تصوير علنية لها في الرياض، والتي تسببت في جذب انتباه العديد من دول العالم إليها، كونها أول عارضة أزياء نسائية في تاريخ المملكة العربية السعودية.

 

موضوعات ذات صلة .. يوسف هاني المتهم بالإساءة للرسول.. تفاصيل القبض عليه

 

مودل روز تتزوج من محمد آل حمود منذ 7 سنوات

وبحسب ما ذكرت مصادر إعلامية وصحفية، تزوج محمد آل حمود من عارضة الأزياء روز في عام 2013 في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد قصة حب جمعتهما، حيث استمر الزواج بينهما منذ 7 أعوام وحتى هذه اللحظة، فقبل عام 2012 ، لم تكن روز من مشاهير السوشيال ميديا وعالم الأزياء، إذ لم تكن تمتلك حساب خاص بها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بل كانت تكتفي فقط بإستخدام أحد مواقع السوشيال ميديا الشهيرة للتفاعل مع معجبيها وحبيها.

 

 

مودل روز تحقق حلم الشهرة بدعم زوجها محمد آل حمود

بالرغم من خوف روز في بداية علاقتها بزوجها "آل حمود" من أن يعارض طبيعة مهنتها و حلمها في أن تُصبح عارضة أزياء عالمية، إلا أنه الوحيد الذي ساعدها في بداسة مشوارها المهني و قدم لها كامل الدعم الذ ساعدها عل النجاح و صنع منها نجمة ذاع صيتها في عالم الأزياء والموضة بالمملكة العربية السعودية.

 

 

من هو محمد آل حمود زوج مودل روز

محمد آل حمود رجل أعمال سعودي، و أحد أكبر وكلاء الأعمال العرب في أمريكا

و مديري المواهب في الشرق الأوسط، يشتهر بتطلعه دائمًا إلى إضافة فنانين ومؤثرين من هوليوود إلى قائمته القوية والمؤثرة.

 

 

من هي مودل روز

وفي هذا الصدد نستعرض أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء السعودية مودل روز حديث السوشيال ميديا:-

 

مودل روز عارضة أزياء سعودية.

تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

اسمها الحقيقي "روزانا" ولكنّها تُعرف في الوطن العربي باسم "روز".

وُلدت في 14 أغسطس عام 1992 وتبلغ من العمر 28 عامًا.

عاشت في السعودية، وتحديدًا في المنطقة الشرقية.

والدها من المدينة المنورة. ووالدتها من حائل.

 

عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال ، في عام 2013 ، إذ اكتسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت بتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، فتعتبر الأفضل والأكثر شهرة من بين عارضات الأزياء العربيات على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ تمتلك أكثر من 10 مليون متابع عبر حسابها الرسمي.

 

 

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لدراسة التصميم الداخلي، وحققت هناك شهرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة.

 

 

عملت كموديل للمنتجات التجميلية لبعض الماركات العالمية، والتي حققت معها نجاحات مبهرة لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال.

تم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

 

 

تصدّرت أغلفة المجلات والمواقع الفنية العربية لكونها أول عارضة أزياء سعودية تعرض الملابس والأزياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء.