رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. الأمير تشارلز يتصدر غلاف فوج البريطانية

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

 تألق الأمير تشارلز، ولي عهد بريطانيا، على غلاف مجلة فوج البريطانية في عددها الصادر شهر ديسمبر.

 بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وكشف تشارلز، البالغ من العمر 71 عامًا، عن اهتمامه بـ"التفاصيل ومجموعات الألوان"، وكما تحسر على تدهور الموضة سريعًا، قائلًا إنه يفضل إصلاح ملابسه القديمة بدلًا من شراء جديدة.

 وظهر الأمير تشارلز ببدلة مصممة خصيصًا له وقميصًا، وهو بالكاد يمتلك خزانة ملابس ملكية عصرية.

 وأضاف، خلال المقابلة التي ستنشر في عدد ديسمبر مصحوبة بصورة جديدة لتشارلز، حيث يقف محاطًا بشجيرات وردية جميلة.

 والتقط مصور الأزياء نيك نايت صورًا عدة للأمير، وتُعد هذه هي المرة الثانية التي يصور فيها نيك تشارلز، كما سبق وصور الملكة في عيد ميلاد جلالة الملكة التسعين.

 وردًا على سؤال من رئيس التحرير إدوارد إنينفول، وهو صديق لدوقة ساسكس، حول "إحساسه بالأناقة"، أجاب تشارلز: "كنت أعتقد أنني مثل ساعة متوقفة فيما يتعلق بالموضة.. لكنني سعيد جدًا لأنني أملك أسلوبًا خاصًا بي.. وأهتم بالتفاصيل ومجموعات الألوان".

 وأضاف: "أفضل إصلاح ملابسي وخياطة المقطوع منها وإعادة استخدامها عبر السنين، بدلاً من شراء الجديد." يشتهر الملك بإعادة ارتداء معاطفه وبدلاته المفضلة على مدى عدة عقود.

 قال الأمير تشارلز إن "قطاع منسوجات الأزياء البريطانية له أهمية كبيرة" لكنه يعتقد أن هناك فرصًا "ضخمة" للمصممين والمصنعين للاستثمار في الأزياء المستدامة والتركيز على "الإصلاح والصيانة وإعادة الاستخدام".

 وأردف: "يبدو لي أن هناك فرصًا هائلة، لاسيما الآن، في قطاع الأزياء المستدامة بأكمله، لمواجهة هذا الاتجاه الاستثنائي المتمثل في التخلص من الملابس أو التخلص من كل شيء، بصراحة".

 كشف تشارلز افتتاح "سوق التوفير" في مركزه التعليمي دومفريز هاوس، حيث يمكن إحضار الملابس القديمة لإصلاحها.