رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أمبر هيرد تتهم جوني ديب بضربها.. وخبيرة التجميل تفجر مفاجأة

أمبر هيرد
أمبر هيرد

زعمت الممثلة الأمريكية أمبر هيرد أن طليقها نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي جوني ديب لكمها على عينيها في اليوم السابق لظهورها في برنامج "ذا ليت ليت شو" أو  The Late Late Show مع جيمس كوردن – لتؤكد خبيرة المكياج زييف تلك الادعاءات مؤكدة أمام المحكمة اليوم أنها لم ترى أية إصابات "مرئية".

اقرأ أيضًا: جوني ديب يكشف خدعة أمبر هيرد واتهامه بضربها

قالت سامانثا ماكملين إنها أمضت "معظم فترة ما بعد الظهر" مع هيرد في 16 ديسمبر 2015 حيث كانت تستعد للظهور في عرض جيمس كوردن - وصرحت أن هيرد لم تعاني أية علامات أو جروح أو كدمات.

تزعم هيرد أن ديب كان عنيفًا تجاهها خلال جدال نشب بينهما ببنتهاوس في لوس أنجلوس في اليوم السابق ، وهو ما ينفيه ديب، يأتي ذلك بينما يقاضي نجم هوليوود جريدة "ذا صن" على مقال نشرته لهيرد أبريل 2018  اتهمته فيه الصحيفة بأنه "كان يضرب زوجته ''.

اقرأ أيضًا: تفاصيل .. قضية التشهير لـ جوني ديب وحقيقة ضربه آمبر هيرد بسبب الوشم

قالت السيدة "ماكميلان" إنها رأت هيرد "في ضوء جيد ، من مسافة قريبة ، لا تضع أي مكياج" في 16 ديسمبر ، وأنها "يمكن أن ترى بوضوح أن هيرج لم يكن لديها أي علامات أو كدمات أو جروح أو إصابات واضحة" لأي جزء من جسدها.

في بيان شاهد على المحكمة العليا في لندن كشفت اليوم ، ادعت السيدة ماكملين أنه بعد ظهور الممثلة في برنامج الولايات المتحدة ، قالت لها هيرد: "هل تصدق أنني فعلت ذلك للتو

وعيوني مصابة ؟"

قال المصمم ، الذي عمل لدى ديب منذ عام 2002 وكان مصمم هيرد خلال فترة زواج هيرد وجوني: "لم يكن لدى هيرد أي علامات حول عينيها ، ولم تكن مصابة بشكل واضح طوال اليوم وفي تلك اللحظة. ''

وأضافت السيدة ماكميلين ، التي قامت أيضا بوضح مكياج كلاً من بري لارسون وريان جوسلينج خلال حلقة "ذا ليت ليت شو": "علمت لاحقًا أن هيرد اتهمت ديب، في ملفات المحكمة ووسائل الإعلام ، بإساءة معاملتها بعنف في الليلة السابقة ، 15 ديسمبر 2015".

 

عندما كانت السيدة ماكميلين تغادر شركة هيرد في 16 ديسمبر ، زعمت أنها سمعت قولها لصديقتها راكيل بينينجتون ، التي جاءت إلى العرض معها ، "تأكد من إحضار هذه الصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي".

لكن مصممة الأزياء أضافت أنها "لا تعرف الصور التي كانت تشير إليها"، قبل أن تظهر الصور في وقت لاحق من قبل فريق هيرد القانوني لها بجروح في وجهها في وقت الهجوم المزعوم ، لكنها غير مؤرخة.