رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيف ستعيد ديزني فتح أبوابها وسط تفشي فيروس كورونا

ملاهي ديزني
ملاهي ديزني

في الوقت الذي ترفع فيه بعض الولايات الأمريكية أوامر البقاء في المنزل ، يراقب المستثمرون وعشاق المنتزه لمعرفة كيف تعيد شركة ديزني التي تحقق ثلث إيراداتها من المتنزهات والتجارب والمنتجات فتح أبوابها من جديد.

 

قال الخبراء إن الطبيعة العالية للمساحات الكبيرة التي تركز على الأطفال ، وحاجة ديزني لمنع الضرر الذي يلحق بعلامة تجارية مرادفة للسلامة والعائلات ، ستجعل إعادة الافتتاح صعبة.

وإن قدرة ديزني على إعادة فتح حدائقها في آسيا والولايات المتحدة وفرنسا ستكون أيضًا إشارة قوية حول الكيفية التي يمكن للعالم أن يعود بها إلى مظهر طبيعي عندما يتعامل مع COVID-19.

قال فيل هيتيما ، مؤسس مجموعة هيتيما ، التي تصمم ألعاب الملاهي وتجارب أخرى: "هذا هو التحدي الأكبر الذي واجهته الصناعة على الإطلاق".

ورفضت ديزني ، التي لم تعلن عن أي خطط لإعادة فتح الحدائق ، التعليق على هذه القصة.

قال الرئيس التنفيذي بوب إيجر مؤخرًا أن التحقق من درجة حرارة الضيوف يمكن أن يصبح أمرًا روتينيًا في مداخل ديزني بارك، ومن بين الخطط الأخرى قيد النظر ، وفقًا لمصدر تم إطلاعه على تفكير ديزني: ركوب الخيل مثل السفينة الدوارة Space Mountain يمكن أن يذهل الضيوف لفرض التباعد الاجتماعي، ويمكن إخطار الضيوف عبر التطبيق أو تقنية أخرى عندما يمكنهم الذهاب في رحلة أو في مطعم للتخلص من الخطوط.

قد يُطلب من الموظفين ، المعروفين بأعضاء فريق التمثيل ، والضيوف ارتداء أقنعةوقال المصدر انه بطريقة ديزني الحقيقية فان اقنعة الموظفين ستكون ممتعة وليست مخيفة.