رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. قصر بيكنجهام يعرض مقاطع نادرة في عيد ميلاد ملكة بريطانيا

الملكة اليزابيث الثانية
الملكة اليزابيث الثانية

عرضت العائلة المالكة البريطانية اليوم مقاطع فيديو مؤثرة خاصة للملكة إليزابيث الثانية تؤدي فيها إحدى الرقصات مع أختها الصغيرة مارجريت احتفالاً بعيد ميلاد الملكة الـ 94.

وتكشف أفلام الأرشيف المؤثرة من مجموعة Royal Collection Trust الملكية، النقاب عن ذكريات مميزة جمعت الشقيقتين وتقدمان نظرة نادرة على الحياة العائلية للملكة عندما كانت شابة الأميرة إليزابيث.

تُظهر المقاطع - التي من المؤكد أنها ستساعد في تعزيز مزاج البلاد خلال جائحة الفيروس التاجي - إليزابيث وهي تلعب بعربة صغيرة كطفل صغير، كما تظهر على كرسي متأرجح وتلعب في حديقة وترقص على متن يخت مع مارجريت.

ومن جانبه، قاد الأمير ويليام وكيت ميدلتون والأمير تشارلز الاحتفالات بعيد ميلاد الملكة إليزابيث بعد أسبوع مضطرب للعائلة المالكة حيث قرر الأمير هاري

وميجان ماركل سحب جميع أشكال التعاون مع أغلب الصحف البريطانية.

وقال متحدث باسم الزوجين إن دوق ودوقة ساسكس، مع نجلهما أرشي، أجروا مكالمة فيديو مع الملكة في وقت لاحق اليوم ليتمنوا لها عيد ميلاد سعيد.

نشر القصر الملكي أربع صور للملكة مع تشارلز وزوجته كاميلا على مر السنين ، بينما عرض قصر كنسينجتون صورة كيت وويليام مع الملك في معرض تشيلسي للزهور في مايو الماضي. شاركت الأميرة أوجيني أيضًا صورة بالأبيض والأسود للملكة مرسلة لها بأفضل تمنياتها.