عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أثناء العزل الصحي .. وصلة رقص بالية لطفلتين على دروس عبر الإنترنت

بوابة الوفد الإلكترونية

في خضم حالة العزل الصحي التي يعيشها العالم خوفًا من الإصابة بعدوى فيروس كورونا، لجأت سيدة بريطانية ومدربة باليه إلى تقديم تدريباتها الخاصة على مهارات رقص البالية عبر دروس على الإنترنت.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اضطرت كلير أوكونور، مالكة ستوديو "بول بول" للرقص المدرسي دروس البالية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة أشهر وست سنوات إلى إغلاق الاستوديو الخاص به وسط إجراءات المملكة المتحدة الوقائية ضد تفشي فيروس كورونا.

و قررَّت أوكونور، الرئيس التنفيذي لشركة ballballet ، والتي تملك 83 امتيازًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة بجانب أستراليا ونيوزيلندا وسنغافورة، وضع دروسها على الإنترنت، حتى يتمكن التلاميذ من الاستمرار في التدرب أثناء أزمة فيروس كورونا.

والتقطت أم مقطع فيديو لطفلتيها أثناء التدرب على الباليه في منزلهم

بينما يقضون فترة العزل الصحي لتشارك المقطع فيما بعد عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليلقى الكثير من الاستحسان من آلاف الرواد.

وقالت المؤسس والرئيس التنفيذي، كلير أوكونور:"إنها فترة مقلقة حيث تتعامل المملكة المتحدة مع تفشي الفيروس التاجي لكننا ما زلنا إيجابيين. نظرًا لأن المزيد والمزيد من العائلات يعزلون أنفسهم ويحدون من مقدار التواصل الاجتماعي، فإن تركيزنا الأساسي هو ضمان استمرار الأطفال والعائلات في الاستمتاع بممارسة الباليه، حتى إذا لم يتمكنوا من الحضور إلى الصفوف.

شاهد الفيديو..