رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

سيدة تقدم عشاء الكريسماس لأحفادها مقابل 35 دولار

الجدة
الجدة

قررت السيدة "هايلي جاربوت" التي تبلغ من العمر 52 عامًا وتعيش في مدينة "فايلي" شمال "يوركشاير" أن تغير تقليدها السنوي في عيد الكريسماس هذا العام، وذلك بطلب سعر وجبة الكريسماس التي قدمتها لأحفادها في يوم عيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضًا: فيديو.. ديفيد بيكهام يفاجئ أولاده بهدايا الكريسماس

ودعت "جاربورت" أحفادها لطلب الوجبة التي اعتادت تقديمها بدون مقابل قبل ذلك بمبلغ 35 جنيه استرليني، وبالرغم من سعر الوجبة يعد زهيد الا أنها حرصت أن تكون غنية بكل ما تشتهيه أنفسهم من اللحوم و الجبن والكحول.

و بحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية"، تلقت السيدة "هايلي جاربوت" بالفعل 420 جنيه استرليني مقابل عشاءها الفخم من أحفادها والذين أشادوا ببراعتها المعتادة في الطهي.

وصرحت أنها أنفقت 300 جنيه استرايني علي شراء متطلبات إعداد هذا العشاء

و أصبحت ثلاجتها معبأة تمامًا بأنواع مختلفة من اللحوم  كاللحم البقري الفخم و اللحم التركي ولحم الخنزير والدجاج بالاضافة الي المشروبات الغازية للأطفال.

 ووفقًا لما ذكرته السيدة "هايلي" أنها كانت هذا العام تلبية احتياجات 12 شخصًا منهم أبنائها الثلاثة وزوجاتهم وأحفادها الأربعة بالاضافة الي بعض أصدقائها أيضًا، ووضحت أنها فتحت بوفيه مفتاح داخل منزلها للمدعويين.

والجدير بالذكر أن "هايلي" لديها 3 أبناء وهم "لوسي"، "زولا" و "لوكي"، و4 أحفاد " ايلا"، "أشتون"، "داوسون"، "روز" و الحفيد الخامس لايزال في الطريق.