عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

وزارة البيئة والمياه
وزارة البيئة والمياه والزراعة السعوديه

ازدات عمليات البحث في الساعات الماضية ، عن وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة، بالمملكة العربية السعودية، التى أعلنت عنها عبر الموقع الالكتروني الرسمي، بخصوص وجود عدد من الوظائف الخالية لديها بنظام التعاقد للجنسين والتى تشمل التخصصات الفنية والمالية والهندسية.


وزارة البيئة والمياه والزراعة  السعوديه


وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية،  هي الوزارة المسؤولة عن سياسة البيئة والمياه والزراعة بالسعودية، ونجحت الوزارة في  الفوز بجائزة الجهة الحكومية الأفضل عالميًا في قطاع المياه للعام 2021م، خلال مشاركتها في مؤتمر قمة المياه العالمية، الذي عقدت فعالياته في مدريد خلال الفترة من 16 إلى 18 مايو 2022.

 

جوائز وزارة البيئة والمياه والزراعة 


كما حصلت المملكة ممثلة في وزارة البيئة والمياه والزراعة على جائزة القمة العالمية والمرتبة الأولى لمجتمع المعلومات لعام 2022م، وهو إنجازًا عامليا يضاف لسلسلة الإنجازات التي حصدتها الوزارة هذا

العام. حيث أن هذه الجائزة تمنح من الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، خلال منتدى مؤتمر القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2022م، والذي يعد أكبر تجمع سنوي في العالم لمجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل التنمية.

 

رابط التقديم على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة

 

وأشارت وزارة البيئة والمياه والزراعة، أن التقديم على الوظائف المعلن عنها سيكون ابتداء من تاريخ 20 / 11 / 1443 هـ  الموافق 19 /06 /2022م اضغط هناااا، لمن ينطبق عليهم الشروط المحددة وبعد تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة.

 

لمتابعه المزيد من الموضوعات اضغط هنا