رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنقشة الكاروهات .. من خزانتك واكبة أحدث صيحات موضة 2022

أزياء الشتاء بنقشة
أزياء الشتاء بنقشة الكاروهات

تفضل بعض الفتيات والسيدات مواكبة أحدث صيحات الموضة بأستمرار، لكل موسم حسب ما يتناسب معه، وهذا يتطلب المزيد من الأموال لشراء ما يعكس أناقتهن على طريقة المشاهير، فهناك أزياء وتصميمات لا تتأثر كثيرا بمرور الزمن ولا بأختلاف الأذواق.

 

اقرأ أيضًا.. حيل ذكية لتحصلى على إطلالة أكثر طولا في شتاء 2021

 

وتحتل نقشة الكاروهات مكانة مرموقة عند عشاق الموضة، فهي من الصيحات التي تواكب كافة الأوقات ويسهل تنسيقها مع باقي الأزياء الكامنة في خزانتك الخاصة دون الحاجة إلي شراء ملابس جديدة لتواكبي أحدث صيحات الموضة.

 

ومع أقتراب موسم الشتاء يمكنك تنسيق أزيائك المصممة من نقشة الكاروهات مع بعضها البعض حتى تحصلين على إطلالة جذابة مفعمة بالأنوثة والحيوية دون الحاجة لشراء الجديد.

نقشة الكاروهات موضة شتاء 2022

ما لا شك فيه أن سيطرت  صيحة المربعات أو ما يسمى أيضاً نقشة الكاروهات على مختلف المواسم ويفضل التركيز عليها فى فصل الشتاء، لذا أصبحت أحد الاتجاهات البارزة في عروض الأزياء والتي يتم اعتمادها من قبل الدور العالمية الكبرى.

نقشة الكاروهات موضة شتاء 2022

واستطاعت بعض الماركات العالمية خطف انتباه عشاق الموضة لهم، وأبرز هذة الماركات،

ماج Maje، يوروبيان كولتشر European Culture، كريستيان ديور Christian Dior، ماكس مارا Max Mara، زيمرمان Zimmermann، وتنوعت التصميمات بين لون البني والرومادي، والأبيض والأزرق والنبيتي و الأسود، إلي أن جاء لون الكشمير ليجذب صاحبات الذوق الناعم.

نقشة الكاروهات موضة شتاء 2022

وتستطيعي ارتداء بنطال أو جيب أو فستان مصممة من نقشة الكاروهات مع جاكيت جلد وبعض الإكسسوارات الرايقة وحذاء يتناسب مع لون إطلالتك.

نقشة الكاروهات موضة شتاء 2022

وفي عروض موسم خريف وشتاء 2021، لفتتنا الأزياء المزيّنة بنقشة الكاروهات على اختلاف أشكالها وأحجامها، نعرض إليكم أبرزها في الصور التالية.

نقشة الكاروهات موضة شتاء 2022

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة..

بالصور.. كولكشن مميز يمنحك إطلالة ساحرة في شتاء 2020

خاص| سارة أنسي تكشف لـ الوفد موضة ربيع وصيف 2022 (تفاصيل)