رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة كريستيانو رونالدو تلعب اليوجا في عرض البحر

عارضة الأزياء الإسبانية
عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز

شاركت الراقصة والممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز زوجة نجم الكرة العالمي اللاعب كريستيانو رونالدو جمهورها بمجموعة صور من أحدث ظهور لها أثناء أداء بعض تمارين اليوجا على يخت في عرض البحر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت جورجينا بإطلالة جريئة وجذابة، مرتدية ملابس رياضية باللون البيبي بلو، تتكون من توب قصير دون أكمام، وبنطال ليجنز بنفس اللون، فيما نسقت عليهم جورب باللون الأبيض مكتوب عليه باللون الأسود، ما عكس أنوثتها ، نحافة خصرها و قوامها الرشيق الممشوق.

 

اقرأ أيضًا .. بعد إثارتها الجدل بحملها بدون زواج .. من هي عائشة عطية حديث السوشيال ميديا

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا تسريحة الضفيرة المميزة، حيث قامت بلم خصلات شعرها ضفيرة بسيطة، فيما زينتها بإرتداء تربون أنيق يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

 

لم تظهر جورجينا بأي مكياج في وجهها، بل اكتفت بوض القليل من البلاشر و أحمر الشفاة باللون الوردي الناعم، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

 

 

 

من هي جورجينا زوجة كريستيانو رونالدو

جورجينا رودريجيز هيرنانديز عارضة أزياء، راقصة وممثلة إسبانية، من مواليد 27 يناير 1994 في مدينة خاكا، إسبانيا.

 

 

 

بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم الكرة الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، إذ تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

في نهاية عام 2016 ، التقت بلاعب الكرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ونشأت بينهما علاقة حب قوية خطفت الأنظار إليهم في 12 نوفمبر 2017 ، حيث أنجبت ألانا مارتينا، شقيقة أطفال كريستيانو رونالدو: كريستيانو جونيور، والتوأم ماتيو وإيفا.

 

بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو، حيث لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم إلى صديقته الرسمية.

 

ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018، كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" البرتغالية، "مجلة الحب" الإسبانية، "مجلة نوفا جينتي" البرتغالية ، "مجلة لوكس" البرتغالية و " مجلة المغنية دونا " الإيطالية.