رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صور.. مادلينا ديانا تشعل مهرجان فينيسيا السينيمائي بفستان مثير من تصميم زهير مراد

نشر مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد مجموة صور للممثلة وعارضة الأزياء الرومانية "مادلينا ديانا غينا"، مُرتدية فستان أحمر مثير و جذاب من تصميمه، خلال حضورها افتتاح مهرجان فينيسا السينيمائي 2020 في دورته الـ 77، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وبدت مادلينا بإطلالة جريئة و لافتة للأظار مُرتدية فستان أحمر منفوش، مكشوف ومثير دون أكمام، بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني "زهير مراد"، مفتوح عند منطقة الصدر ، وله فتحة كبيرة أسفل منطقة الخصر و حتي القدمين، فيما انتعلت عليه حذاء أحمر ذو كعب عالِ، ما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مادلينا تسريحة الشعر الويفي الواسع المميزة، حيث تركت خصلات شعرها الذهبية تنسدل علي كتفيها، كما أنها وضعت مكياجًا يرتكز على الألوان الترابية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضعت القليل من الآيشادو الرمادي، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والهايلايتر في معظم أجزاء الوجه والجسم، ووضعت أحمر الشفاة باللون الكاشمير اللامع.

وأكملت مادلينا أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناغمت مع لون و ستايل الفستان.

ويُذكر أن مادالينا ديانا غينا ممثلة وعارضة أزياء رومانية من مواليد 8 أغسطس 1987، يتابعها الكثير من المتابعين ولها جمهور كبير في مختلف أنحاء العالم لما تمتلكه من

موهبة مميزة و جمال ساحر يخطف الأنظار، بالإضافة إلي شهرتها الكبيرة بأناقتها في اختيار ملابسها وألوانها، والتي دائمًا تناسبها، إلى جانب صورها المثيرة الجدل اتي تقوم بنشرها دائمًا.

والجدير بالذكر أنه بالرغم من أن مهرجانات عديدة أجلت دوراتها إلى أواخر عام 2020 ، في حين أن البعض قام بإلغائها نهائيًا، ، مثل مهرجان "كان"، بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، فإن إيطاليا حرصت على إقامة الدورة الـ77 من مهرجان "فينيسيا" السينيمائي في موعدها السنوي في سبتبمر، بعد أن انحسر الفيروس فيها، بعدما كانت في الأشهر الماضية من أكثر الدول ارتفاعًا في نسب الإصابات والوفيات.

من ناحية أخرى، حرص النجوم والنجمات علي تنفيذتدابير التباعد الإجتماعي و الإلتزام بجميع الإجراءات الوقائية والإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بإرتداء الكمامات والإلتزام بكسافة لا تقل عن 2 متر بين بعضهما البعض.