رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علي الحذيفي يتماثل للشفاء ويعود إلى منبر رسول الله

 الشيخ علي الحذيفي
الشيخ علي الحذيفي

يعود الشيخ علي الحذيفي إلى منبر الجمعة وإمامة المصلين، بعد انقطاع دام لأكثر من 6 أشهر، بعد شفائه من المرض الذي تعرّض له مؤخرا.

 

اقرأ أيضًا.. الرئيس العام لشؤون الحرمين يلقي كلمة لقاصدي المسجد النبوي

 

واستقبل أهل المدينة والمسلمون بمختلف جنسياتهم خبر شفاء وعودة الشيخ إلى منبر رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ بالفرح والسرور، وذلك لما يملكه من محبة كبيرة في قلوبهم.

 

وأمّ الشيخ علي الحذيفي، المصلين في صلاة مغرب أمس الخميس، ثامن أيام شهر رمضان المبارك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مبكي ومؤثر للشيخ علي الحذيفي أثناء إمامته للمصلين بالمسجد النبوي بالمدينة المنورة، وبسبب عودتة للحرم النبوي بعد فترة من المرض والعلاج.

 

الجدير بالذكر أنّ الشيخ الحذيفي يُحظى بالقبول الكبير والتقدير في جميع الأوساط، حيث عُرف بالتواضع الجم وطيب الخُلق. وظل يقوم بإمامة

قاصدي الحرم النبوي الشريف لأكثر من أربعة عقود. ولقَدْ أُوتِي الإمام الحذيفي مِزمَاراً من مَزامِير آل دَاوُود، فهو حسن وعذب الصوت، ويعتبر شيخ أئمة المدينة بأكملها يتفوّق على الجميع بتجويد القرآن الكريم، له تأثيرٌ عظيم على المصلين بمُختلف جنسياتهم.

علي بن عبد الرحمن الحذيفي 75 سنة إمام وخطيب للمسجد النبوي منذ عام 1402هـ حتى الآن، ويُعد من أشهر القراء في العالم الإسلامي.

ويصلي الشيخ علي الحذيفي بالمصليين في المسجد النبوي الشريف منذ عقود، ويمتاز بحلاوة الصوت، ويتفوّق على غيره بتجويد القرآن الكريم، وله تسجيلات عديدة حازت على القبول في ربوع العالم الإسلامي.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا: