عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأمير هاري يكشف عن قتله أشخاص في أفغانستان.. وتعاطيه المخدرات

الأمير البريطاني
الأمير البريطاني هاري

كشف الأمير البريطاني هاري في مذكراته التي طال انتظارها، عن قتله لـ25 شخصا خلال جولته الثانية في أفغانستان، حيث كان يعمل طيارًا لطائرة هليكوبتر، مؤكدًا أنه لا يشعر بالفخر من هذا الأمر ولا بالخجل أيضا.

 

الحكومة البريطانية تُحاول إنهاء الإضرابات

طرحت النسخة الإسبانية من "سبير" ، المذكرات التي طال انتظارها للأمير البريطاني هاري، للبيع في متاجر لبيع الكتب في إسبانيا، أمس الخميس، قبل أيام من تاريخ إطلاقها الرسمي.

 

وقام هاري بالسفر في ست بعثات أسفرت عن إزهاق أرواح بشرية، مؤكدًا عندما كان غارقًا في حرارة وفوضى القتال، لم يفكر في هؤلاء الخمسة والعشرين كأشخاص بل كقطع شطرنج أزيلت من مجلس الإدارة، حيث تم القضاء على الأشخاص السيئين قبل أن يتمكنوا من قتل الأبرياء، وفقًا لرويترز.

وقد دون في كتابه سبير أنه في خضم القتال لم يكن يفكر في الـ25 على أنهم أشخاص، ولكن بدلا من ذلك قطع شطرنج تم إزالتها من اللوحة.

كما يكشف الكتاب عن تفاصيل علاقة هاري بوالده، الملك تشارلز، وشقيقه الأكبر الأمير وليام، وأعضاء آخرين في العائلة المالكة البريطانية لم يتم نشرها من قبل.

وكما هو معتاد بالنسبة للعائلة المالكة، رفض المتحدثون باسم تشارلز وويليام التعليق.

 

شجار مع شقيقه وليام

اتهم شقيقة وليام، الذي أصبح الآن وريثًا للعرش البريطاني، بإسقاطه أرضًا خلال مشادة في العام 2019 في منزله بلندن حول زوجة هاري الأمريكية ميجان. كتب هاري أن ويليام وصف ميجان بصعبة المراس والوقحة.

وبعد حوار محتدم بين الشقيقين، قال هاري إن شقيقه وليام أمسكه من ياقته وطرحه أرضا فسقط على وعاء طعام الكلب الذي انكسر تحت ظهره وأصابته شظاياه، مشيرًا إلى أنه ظل على الأرض "مذهولًا" قبل أن يطلب منه المغادرة.

وأوضح هاري أن شقيقه وليام اعتذر في وقت لاحق عن تصرفه.

وكان هاري وزوجته ميغن انسحبا من العائلة الملكية وسط ضجة كبيرة عام 2020، في حدث حظي بتغطية إعلامية واسعة.

وانتقد الزوجان اللذان يعيشان حاليًا في الولايات المتحدة، العائلة الملكية علنًا في مناسبات ومقابلات عدة.

 

كاميلا

وكشف هاري عن طلبه هو والأمير ويليام من والدهما عدم الزواج من كاميلا باركر بولز، وهي الآن زوجة ملكة بريطانيا. ومع ذلك، فقد كتب أنه ووليام انتهى بهما المطاف إلى التمنى لوالدهما بزواج سعيد، مؤكدًا أن على الرغم من المرارة والحزن بسبب إغلاق حلقة أخرى في تاريخ والدتهم، فقد أدركوا أن هذا الأمر ليس له صلة بالأمر.

 

شائعات هيويت الرئيسية 

نفى هاري الشائعات الإعلامية القائلة بأنه كان نتيجة علاقة غرامية بين الرائد جيمس هيويت ووالدته الأميرة ديانا ويقترح أن والده كان يمزح في كثير من الأحيان حول عدم معرفة والد هاري الحقيقي.

وقال هاري إن الفكرة سخيفة، بالنظر إلى أن والدته لم تقابل هيويت إلا بعد فترة طويلة من ولادته.

 

تعاطي المخدرات

وكشف هاري تعاطيه للمخدرات عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا، بعد أن عُرض عليه الكوكايين في منزل شخص ما ثم بدء في تعاطى المخدرات في مناسبات أخرى عدة، على الرغم من أنه يصر على أن التقارير الإعلامية التي تشير إلى أنه مدمن مخدرات كانت كاذبة وأنه لم يستمتع بها.

وأكد عدم شعوره بالسعادة والاستمتاع من الأمر، ولكن المخدرات جعلته يشعر بالاختلاف والذي كان هدفه الرئيسي، قائلًا: إنه كان صبيًا في السابعة عشر من عمره جاهزًا لمحاولة أي شيء غير النظام السابق.

 

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا