عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مسلسل أحلام سعيدة| خلافات وحادث لـ يسرا يصيبها بالعمى ملخص الأسبوع الأول

أحلام سعيدة
أحلام سعيدة

تتسم الحلقات السبع الأولى من مسلسل أحلام سعيدة ببطء الأحداث إلى حد كبير، إذ تبدأ الحلقة الأولى بظهور فريدة، التي تجسد دورها يسرا تحب التحف والأنتيكات بشدة، حيث تتواجد في مزاد علني لبيع التحف.

 

اقرأ أيضًا.. (فاتن أمل حربي) تثير تعاطف جمهور السوشيال ميديا وتتصدر محرك البحث

 

أحلام سعيدة

وتتعرض فريدة لحادث ويظهر أنها أصيبت بالعمى بسبب هذا الحادث وأصبحت غير قادرة على رؤية أي شيء، وتتواجد فريدة مع مجموعة لمعالجة الأرق خلال النوم، ويتواجد في هذه المجموعة كلا من مي كساب، التي تعاني من عدم النوم بسبب  زواج زوجها من آخرى وتركها بمفردها نصف الأسبوع، وكذلك تتواجد في المجموعة ليلى.

 

 وتتهم يسرا شقيقها بأنه وراء الحادث الذي تعرضت لها، وتستبعد النيابة اتهام صالح شقيق فريدة التي تقوم بدورها يسرا، بقتلها، وتغضب من ذلك جدًا، وتخبر النيابة أنه كان متهم من قبل في قتل شخص، بسبب مناوشات على الأرض، ويحاول المحامي الخاص بهما مصالحة فريدة على شقيقها صالح، لترفض الأولى ويطلب شقيقها أن تعتذر عما بدر منها.

 

ويظهر أن فريدة لديها خلافات مع ابنها، وتشهد الحلقات طلب ليلي التي تقوم

بدورها مي كساب، إلى زوجها عند زوجته الثانية، وتفاجئ بابنه زياد، ويكون عمره أكبر من المدة التي وافقت فيها على زواجه.

 

وتطلب ليلى من زوجها الطلاق، لأن ما فعله يعتبر خيانة وكان يخدعها، وذهبت إلى والدها وشقيقها وأخبرتهم بما حدث وتطلب منهم أن ينهوا الموضوع مع زوجها حازم، ويطلب منها والدها أن تتأني.

 

وتذهب فريدة التي تقوم بدورها يسرا إلى حفلة لابنها آدم، بعد اقناع شيرين التي تذهب معها وكذلك صدفة، ولكنها لا تستمتع أبدًا هنا، وتنسحب أثناء العرض وتوبخ الحضور لضحكهم بسبب ما يقوله.

 

والمسلسل من بطولة يسرا ويشاركها عدد من الفنانين أبرزهم منهم غادة عادل وشيماء سيف وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.