رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جهود مكثفة لحل لغز جريمة كرداسة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

يواصل رجال المباحث بالجيزة، جهودهم لكشف لغز العثور على جثمان شخص في مصرف مائي بكرداسة، حيث استمع المحققون إلى أقوال الشهود وتم فحص بلاغات التغيب والاختفاء لتحديد هوية الضحية خاصة أنه تم العثور على جثمانه بلا أوراق ثبوتيه.

 

اقرأ أيضا..  الاستماع للشهود والعمال حول حريق مخزن خشب في بولاق

 

الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص في كرداسة، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثمان لرجل في العقد الصالث من العمر ملقاة بمصرف مائي، يرتدي ملابسه كاملة  ولم يتم العثور بحوزته على أية أوراق تدل على هويته.

 
تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

هذا وأمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأحد،  بحبس عاطل متهم بسرقة سائق بالإكراه فى منطقة الخليفة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من (سائق- مقيم بدائرة قسم شرطة عابدين)

بأنه حال سيره بالسيارة ملكه "أجرة- تاكسى" بطريق الأوتوستراد بدائرة القسم، استوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله لإحدى المناطق بدائرة القسم ، وفور الوصول فوجئ بقيامه بتهديده باستخدام سلاح أبيض  "مطواة" كانت بحوزته والاستيلاء منه على مبلغ مالى.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه (عاطل ، مقيم بدائرة القسم).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه .. وبحوزته (مبلغ مالى"من متحصلات الواقعة"- سلاح أبيض).. وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين، وقيامه بارتكاب الواقعة ، وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات واقعة سرقة آخري بسؤال المجنى عليه الثانى، تعرف على المتهم واتهمه بإرتكاب الواقعة، وقرر بعدم سابقة تحريره محضراً بالواقعة.